جميع المباريات

إعلان

إنييستا: مالاجا كان الأفضل في الشوط الأول

أندريس إنييستا

انييستا - صورة ارشيفية


أبدى لاعب وسط وبرشلونة وقائد الفريق، أندريس إنييستا، سعادته البالغة بالفوز الصعب الذي حققه الفريق أمام مضيفه مالاجا (1-2) اليوم السبت في الجولة الـ21 لليجا، مؤكدا في الوقت ذاته أن الفريق الأندلسي كان يستحق التقدم في النتيجة خلال الشوط الأول.

وقال إنييستا في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة "اتسم أدائنا بالتسرع الكبير خلال أحداث الشوط الأول على الرغم من تقدمنا في النتيجة بهدف في الدقيقة الأولى. وانتهت النتيجة في نهاية الشوط بالتعادل 1-1. اعتقد أن مالاجا كان يستحق نتيجة أفضل مقارنة بالأداء الذي قدمه وأدائنا السيئ، ولكن تغير كل شيء في الشوط الثاني".

وحول الأخطاء الكارثية التي ارتكبها لاعبو البلاوجرانا في هذا الشوط والتي كادت تكلفه الكثير، علق (الرسام) قائلا "لا استطيع تفسير ما حدث. الأمر لم يكن سهلا. لقد كان هناك ضغط كبير علينا ولم نلعب بأريحية. لاعبو مالاجا كانوا منظمين للغاية، واستفادوا من فقداننا المستمر للكرة".

وأردف "دائما ما نواجه الكثير من الصعوبات على هذا الملعب، فضلا عن الأهمية الكبيرة لمباراة اليوم بالنسبة لنا. فالحصول على النقاط الثلاث يجعلنا نواصل المنافسة على الصدارة".

وكان برشلونة قد حقق فوزا صعبا على مضيفه مالاجا بهدفين لواحد في عقر داره "لا روساليدا"، ليتصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، في انتظار ما ستسفر عنه نتيجة لقاء أتلتيكو مدريد وإشبيلية غدا.

وأصبح رصيد البرسا 48 نقطة، ليبتعد بفارق نقطة عن الروخيبلانكوس، الذي سيواجهون إشبيلية غدا، وبخمس نقاط عن ريال مدريد الثالث، الذي سيواجه ريال بيتيس بنفس الجولة الأحد، علما بأن حامل اللقب لديه مباراة مؤجلة مع سبورتنج خيخون.

وتقدم منير الحدادي للفريق الكتالوني (ق2) وتعادل الفنزويلي خوان بابلو آنيور "خوانبي" لمالاجا (ق32)، قبل أن يهدي ميسي الفوز للبرسا بهدف ثان (ق51).

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg