جميع المباريات

إعلان

تقارير: ريال مدريد يفاوض ستونز بقرار من بينيتيز

ستونز

ستونز مدافع ايفرتون


أشارت الصحافة البريطانية اليوم السبت إلى أن أنظار نادي ريال مدريد لكرة القدم تتجه نحو مدافع إيفرتون الإنجليزي جون ستونز بناء على توصيات مدرب "الميرينجي" السابق رافائيل بينيتيز.

ونصح بينيتيز، الذي كان يتولى الإدارة الفنية للنادي الملكي حتى يوم الاثنين الماضي قبل أن تتم إقالته وتعيين الفرنسي زين الدين زيدان محله، بضم المدافع الدولي الشاب (21 عاما)، الذي اصبح واحدا من أبرز الوجوه الواعدة في أوروبا.

واشارت صحيفة (ديلي ميل) اليوم إلى أن النادي الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز مازال مهتم بالتعاقد مع اللاعب الإنجليزي على الرغم من رحيل بنيتيز، لكنه أكد أن انتقاله لن يتم قبل موسم الانتقالات الصيفية.

وكانت أندية أخرى قد أبدت بالفعل خلال الأشهر الأخيرة اهتمامها بضم اللاعب الإنجليزي، مثل برشلونة وتشيلسي.

وفي الصيف الماضي، قدم تشيلسي لستونز عروضا بقيمة 20 و26 و30 مليون جنيه إسترليني (26 و35 و40 مليون يورو على الترتيب)، حتى أن اللاعب قدم "طلب انتقال" ليرحل عن الفريق، لكن إيفرتون، بتعليمات من مديره الفني، الإسباني روبرتو مارتينيز، رفض هذا الطلب.

ويفضل النادي الإنجليزي بيع اللاعب الواعد إلى نادي أجنبي، وأكد بالفعل أنه لن يقبل في موسم الانتقالات الصيفية عروضا تقل عن 40 مليون جنيه إسترليني (53 مليون يورو) مقابل ستونز.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg