جميع المباريات

إعلان

وزير داخلية إسبانيا يأسف لترشح جوارديولا مع حزبين داعيين للاستقلال

جوارديولا

جوارديولا

وصف وزير الداخلية الإسباني خورخي فرنانديز دياز بـ"المحزن والمؤسف" ترشح الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، في الانتخابات المحلية المقبلة بكتالونيا، ضمن قائمة موحدة لحزبين داعيين لاستقلال الإقليم عن إسبانيا.

وفي تصريحات لمحطة (كوبي) الإذاعية قال الوزير الإسباني إنه لا يمكن للمرء أن يعمل في أكثر من شيء "أن يكون مدربا لبايرن ميونخ وفي الوقت نفسه يعمل في السياسة".

ويرى الوزير أن "الأقنعة تزول ويقوم أشخاص حققوا انتصارات مع منتخب إسبانيا لكرة القدم" وبعدها يتخذون قرارات مثل هذه، في إشارة إلى الترشح، "ترجع من المؤكد للمصلحة، ليس لأسباب وطنية بل لأمور متعلقة بالشئون المادية، فهناك بعض الأشخاص الذين يعبدون المال".

وشهد أمس الإعلان عن ترشح جوارديولا في الانتخابات المحلية التي سيشهدها إقليم كتالونيا الإسباني في 27 سبتمبر  المقبل ضمن القائمة الموحدة لحزبي "التقارب الديمقراطي لكتالونيا" و"اليسار الجمهوري لكتالونيا" الداعيين للاستقلال عن حكومة مدريد المركزية.

ومن المعروف أن جوارديولا أعلن دوما عن مناصرته لاستقلال إقليم كتالونيا عن إسبانيا، كما شارك سابقا في حملات مؤيدة لهذا الأمر.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg