جميع المباريات

إعلان

تياجو: مباراة غرناطة قد تحدد الموسم

برشلونة واتلتيكو

أتلتيكو مدريد في مواجهة برشلونة الأخيرة


 قال البرتغالي تياجو مينديش لاعب وسط أتلتيكو مدريد إن مواجهة غرناطة بعد غد السبت في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني لكرة القدم قد تحدد كل الموسم، نظرا لأن فريقه يسعى خلال هذه المباراة للحفاظ على المركز الثالث والتأهل مباشرة إلى دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

واعترف تياجو خلال مؤتمر صحفي أعقب مران الفريق صباح اليوم "من الصعب التفكير في أن مباراة يمكنها تحديد موسم، ولكنها الحقيقة. إنها نقطة هامة للغاية. البقاء في المركز الثالث ليس مثل المركز الرابع. نعي أنها ستكون مباراة صعبة للغاية ومعقدة أمام خصم يحتاج النقاط".

ويرى تياجو أن غرناطة، الذي يسعى للبقاء في الدرجة الأولى، خصم صعب لتحقيق هدف "الروخيبلانكوس" على الرغم من أن أتلتيكو يكفيه التعادل، وهي النتيجة التي قد تكون كافية أيضا للفريق الأندلسي صاحب المركز الـ17 بـ34 نقطة.

وأضاف "كل الفرق التي تحتاج لنقاط في آخر جولة تدرك أنها تخوض نهائيا، إنها مباراة ستحدد عاما كاملا. كما أننا سنلعب خارج أرضنا. نحن مستعدون لمواجهة خصم صعب في لحظة صعبة".

وفي تقييمه الشخصي للموسم قال تياجو "كان عاما رائعا..أنا سعيد للغاية بما منحته للفريق. أحتاج أيضا إلى أن أنهي الموسم بشكل جيد وأن ينهي الفريق الموسم ثالثا حتى يكون كل شيء رائعا".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
إنتر ميلان

إنتر ميلان

0 1
ميلان

ميلان

29

هدف التعادل.. جاء الهدف بعدما مرر لاوتارو مارتينيز الكرة إلى ديماركو داخل منطقة الجزاء الذي تسلمها وسدد كرة صاروخية على يسار الحارس ماينان داخل الشباك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg