جميع المباريات

إعلان

أنشيلوتي: سأدفع براموس في وسط الملعب مرة أخرى إذا لزم الأمر

راموس

راموس

دافع الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد مجددا عن الدفع بسرخيو راموس في وسط الملعب، رغم اعترافه لأول مرة بأنه لم يكن موفقا أمام يوفنتوس، ولكنه أوضح أن هذا الأمر "ليس مخاطرة" وأنه سيدفع به مجددا في هذا المركز إذا لزم الأمر.

وأكد أنشيلوتي في مؤتمر صحفي عشية مواجهة فالنسيا غدا في الجولة الـ36 من الدوري الإسباني لكرة القدم "موضوع سرخيو راموس لم ينته لأنه يمكن أن يلعب في الكثير من المراكز وأنا أثق به. قدم أدء جيدا للغاية في المباريات باستثناء لقاء يوفنتوس، ولكن هذا لا يعني أنه لا يمكنه اللعب في هذا المركز".

وأضاف "في استطاعته أن يفعل هذا الأمر من وجهة نظري، وإذا احتجته فسأكرر الأمر لأنه قدم لي نتائج جيدة وهذا لا يعني أنني لا أثق في لاعبين آخرين. اختار فريقي في كل مباراة وفقا لما يمنحني المزيد من الثقة".

ودافع أنشيلوتي، الذي تعرض للانتقاد بعد الهزيمة أمام يوفنتوس بهدفين لواحد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لقيامه بالدفع راموس في وسط الملعب مجددا، عن قراره قائلا "لم يكن الأمر مخاطرة فقد لعب في المركز وفزنا أمام أتلتيكو مدريد وإشبيلية. إذا اضطررت للدفع به مرة أخرى لن أفكر أن الأمر سيكون مخاطرة".

واستبعد الإيطالي أن يكون إبعاد راموس عن الدفاع يعد من سوء التخطيط هذا الموسم قائلا "لم يكن هناك خطأ في التخطيط. إنها فقط لحظة يتخذ فيها مدرب ريال مدريد هذا القرار لمساعدة الفريق على الفوز بالمباراة".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg