جميع المباريات

إعلان

سورايز: برشلونة وريال مدريد يخوضان مباراة نهائية

سواريز

سواريز


أكد الأوروجواياني لويس سواريز نجم برشلونة الأسباني أن مباراة الكلاسيكو المقبلة في مسابقة الدوري الأسباني والتي يلتقي من خلالها فريقه بغريمه التقليدي ريال مدريد ستكون بمثابة "مباراة نهائية"، مشيرا إلى أن نيمار سيكون أفضل لاعب في العالم في المستقبل.

وقال سواريز في لقاء مع شبكة "جول تي في" التلفزيونية: "إنها مباراة نهائية لأن ريال مدريد وبرشلونة دائما ما يلعبون بهذه الطريقة .. يلعبون بحماس كبير وبقوة هائلة .. إن مثل هذه المباريات تتميز بالتوتر ولكننا ندرك أن أي شيء يمكن أن يحدث في مشوار الليجا بين يوم وآخر".

وأضاف: "هذا النوع من المباريات يعني الكثير من الناحية النفسية والمعنوية لأنها تمنح ثقة كبيرة كما أتمنى أن تشكل هذه المباراة عرضا رائعا لجميع الناس لأن مثل هذه المباريات يصعب التعاطي معها ولهذا يجب الاستفادة والاستمتاع بكل لحظة فيها".

وأشار اللاعب الأوروجواياني إلى أن برشلونة سيسعى إلى استغلال الأخطاء الدفاعية لريال مدريد.

وأشاد سورايز بزملائه في الخط الهجومي، مؤكدا أن نيمار سيصبح يوما اللاعب الأفضل في العالم لأنه لديه كل المقومات التي تؤهله ليكون كذلك.

وتابع قائلا: "إنه يتمتع بمستوى راق ولديه هدف محدد ويشارك في صناعة اللعب على عكس ما يظن البعض ولكنه يشارك كثيرا في صناعة اللعب ويتعلم كثيرا من اللاعبين المحيطين به ونحن أيضا نتعلم منه لأنه يمتلك صفات مبهرة أيضا".

وألمح سواريز خلال حديثه أيضا إلى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائلا: "هو اللاعب الأفضل في العالم بالنسبة للكثيرين و بفارق كبير بفضل كل ما يقوم به داخل الملعب .. إنه يقوم بأشياء لا تصدق لا يمكن أن يقوم بها أي لاعب آخر".

وأوضح سواريز أن زميله الأرجنتيني يظهر في كل مباراة أنه لا يمل من تسجيل الأهداف ومن الرغبة في تحقيق الإنجازات وهذا يدلل على قدر الاحترافية الكبيرة والروعة التي يتمتع بها.

واعترف سواريز أنه يشعر بتحسن مستواه من مباراة إلى أخرى: "أشعر بالسعادة عندما أساعد الفريق .. عائلتي سعيدة وتستمتع بهذه اللحظة المميزة".

وتطرق سواريز إلى الحديث أيضا عن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد: "العالم كله يعرف أنه حصل على الكرة الذهبية ثلاث مرات لأنه يتمتع بمستوى رائع .. إنه لاعب يصنع الفارق في الأوقات الحرجة ويشكل أهمية كبيرة بالنسبة لريال مدريد".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg