جميع المباريات

إعلان

وكيل ميسي يطلب الادلاء بشهادته من الأرجنتين في قضية غسيل الأموال

ميسي

ميسي نجم برشلونة


 طالب وكيل لاعب برشلونة الإسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسي، جييرمو مارين، الذي كان يفترض أن يدلي بشهادته اليوم أمام المحكمة التي تحقق في اذا ما كان عائد مبارايات (أصدقاء ميسي ضد باقي العالم) خصص بالفعل لأغراض خيرية الادلاء بأقواله من الأرجنتين عن طريق تقنية الفيديو كونفرانس.

وقالت مصادر قضائية لـ(إفى) ان مارين أرسل خطابا الجمعة للقاضي ادواردو لوبيز بالوب الذي كان استدعاه للشهادة اليوم في القضية المفتوحة منذ 2013 لطلب هذا الأمر.

وأعرب الوكيل الموجود في الأرجنتين عن استعداده للادلاء بشهادته ولكن من بلاده عن طريق تقنية الفيديوكونفرانس.

وسيتوجب على القاضي في الوقت الحالي تحديد اذا ما كان سيقبل طلب الشاهد أم لا، وفقا لما قالته نفس المصادر التي أشارت إلى أنه سيتخذ قراره في الساعات المقبلة.

وبدأ الحرس المدني الإسباني في 2013 عملية ضد منظمة اجرامية، ذات جذور كولومبية بشكل رئيسي، تخصصت بالتعاون مع مواطنين إسبان في غسيل أموال عن طريق اقامة أحداث موسيقية ورياضية في إسبانيا والولايات المتحدة وأمريكا الجنوبية.

وقرر القضاء الإسباني فتح تحقيق لاحق لتحديد كيفية اقامة مثل هذه الأحداث في أراضيها لغسيل الأموال القادمة من تجارة المخدرات.

وتوصل المحققون حينها إلى أن شركة كولومبية تقف خلف تنظيم عدد من الحفلات الموسيقية في إسبانيا وأنها نفسها كانت مسئولة عن تنظيم مبارايات كرة قدم عرفت بإسم "معركة النجوم" و"أصدقاء ميسي ضد باقي العالم".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg