جميع المباريات

إعلان

بنزيمة: لدينا فريق كبير قادر على الفوز بكل شيء

بنزيما

كريم بنزيمة

خيتافي (مدريد) (إفي):

أكد الفرنسي كريم بنزيمة أن ريال مدريد "فريق كبير قادر على الفوز بكل شيء"، وهدفه التتويج بالدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا، مبرزا سهولة التفاهم مع زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي أهدى له الهدف الذي افتتح ثلاثية الملكي في مرمى خيتافي اليوم.

وصرح بنزيمة عقب اللقاء بالمنطقة المختلطة من ملعب كوليسيوم الفونسو بيريز "لعب خيتافي بشكل جيد للغاية وأغلق المساحات في الخلف وعانينا لافتتاح التسجيل. كان من الهام تحقيق الفوز بعد إقصائنا من كأس الملك على يد أتلتيكو. سنفتقد لكأس الملك لكن الآن لدينا اسبوع للراحة والاعداد بشكل جيد للمباريات والفوز".

وأضاف "نلعب مباريات كثيرة ومن الطبيعي ألا نكون بنفس المستوى دائما، لكن لدينا فريق كبير قادر على الفوز بكل شيء. بالنسبة لي ريال مدريد هو أفضل فريق وسنواصل العمل بقوة رغم صعوبة المهمة نظرا لأن المنافسين يلعبون أمامنا بغلق خطوطهم للخلف".

وعن عناق المدرب كارلو انشيلوتي له عقب المباراة لتهنئته بمستواه، علق "لا اعلم اذا كنت أمر بأفضل أوقاتي أم لا، أعمل دوما كي أكون في أفضل حال مثل اليوم. كريستيانو أفضل لاعب في العالم ومن السهل للغاية اللعب إلى جانبه، سنواصل العمل بنفس الطريقة".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg