جميع المباريات

إعلان

الصحافة الأسبانية: ايسكو "قديس" أسبانيا وأملها في المستقبل

إيسكو

ايسكو

مدريد - (د ب أ):

أشادت الصحافة الأسبانية الصادرة الأحد بلاعب خط وسط ريال مدريد ايسكو كما لقبته بـ "قديس" المنتخب الأسباني الأول لكرة القدم بقيادة المدير الفني الوطني فيسينتي دل بوسكي.

وتغلب منتخب الماتادور على روسيا البيضاء "بيلاروسيا" مساء السبت بثلاثية نظيفة في إطار التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا 2016 بفرنسا.

وكان الهدف الذي أحرزه إيسكو من تسديدة صاروخية هو أفضل الأهداف الثلاثة، بالإضافة إلى تألقه الكبير في منتصف الملعب خلال اللقاء.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو": "أسبانيا لن تعود كما كانت ولكن ما شاهدناه في ولبة أمام بيلاروسيا يشير إلى أننا في الطريق الصحيح لاستعادة كل ما فقدناه".

وذكرت الصحيفة الموالية لنادي برشلونة أن الوجه الجديد الذي ظهر به المنتخب الأسباني في المباراة كان لاسكو الفضل الأكبر في رسم ملامحه وأن "القديس" كما لقبته الصحيفة الأسبانية هو أمل أسبانيا في العودة من جديد للتربع على عرش الانتصارات.

ووصفت صحيفة "ماركا" ايسكو بـ "الساحر" وقالت: "ايسكو كان نجم الفريق الذي أدى بشكل جيد وبحماس منقطع النظير".

ومن جانبها، قالت صحيفة "أ س": "طريقة لعبه لها جمالها الفريد .. إنه يبدع في كل حركة ويغامر ويحقق الفوز .. إنه أظهر ذكاء وفنيات فريدة".

وأشارت "البايس" قائلة: "ايسكو كان مصدر السعادة الكبرى .. مهاراته الفنية فريدة من نوعها ويقوم بكل شيء بشكل مبهج وببساطة خارجة عن المألوف".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg