جميع المباريات

إعلان

مودريتش: الكلاسيكو الأخير كان الاروع

ريال مدريد

فرحة ريال مدريد

زغرب، (إفي):

اعتبر الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد الإسباني ان مباراة الكلاسيكو الأخيرة السبت الماضي امام برشلونة كانت الافضل في الستة التي خاضها منذ وصوله إلى ريال مدريد.

وصرح مودريتش لصحيفة "سبورتسك نوفوستي" الرياضية "باستثناء الدقائق الـ20 الأولى، ريال مدريد كان رائعا.اللقاء بدا الاكثر اقناعا لي منذ وصولي إلى مدريد".

وقال "أكدنا امام خصم كبير ان فريقنا لديه مهارة رائعة وفي حال استغلالها بشكل صحيح واللعب بصورة جماعية، فمن الصعب مقاومتنا".
وكانت المباراة قد انتهت بفوز الفريق الملكي 3-1 بعد تأخره بهدف.

وأوضح ان الامر لا يتعلق بان برشلونة اكثر ضعفا من الماضي، بل الريال جيد للغاية، قائلا "انهم اقوياء. لست ممن يقولون انهم اضعف من قبل. برشلونة لديه لاعبين رائعين وترى كيف يعاقبونك على الفور عند ترك الحرية لهم في استغلال المساحات. اعتقد ان البرسا بدا أضعف لاننا الريال يلعب بشكل رائع".

كما أكد مودريتش انه لم يكن من السهل العودة للمباراة عقب تقدم برشلونة في بداية المباراة، لكن الريال اظهر منذ ذلك الحين قوته.

وأضاف "هذا يظهر ثباتنا النفسي وقوتنا. يجب القول ان اللحظة الحاسمة كانت رد فعل كاسياس الرائع لحظة انفراد ميسي به. اذا ما كانوا قد تقدموا 2-0 كان سيعد من الصعب للغاية التعويض".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg