جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. هجوم كتالوني شرس على "بينالدو".. وأوزيل يفكر في الرحيل لمانشستر سيتي

رونالدو

رونالدو نجم ريال مدريد

إعداد - أسامة صادق:

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار يالاكورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية.

اسبانيا

ماركا المدريدية

عقده عمرها 9500 يوما


قلب ريال مدريد تأخره أمام برشلونة بهدف نظيف السبت، إلى فوز بنتيجة 3-1 في الأسبوع التاسع من الليجا ، ليفعل ما عجز عن فعله منذ 9499 يوماً.

انتصار ريال مدريد كان فريداً من نوعه ولم يحقق له مثيل في بطولة الدوري منذ 9284 يوماً عندما قلب الفريق الابيض  النتيجة على برشلونة وفاز 3-2 في تاريخ 22 أكتوبر 1988.

ولم يقلب ريال مدريد النتيجة على برشلونة منذ ذلك الحين، ورغم أنه كاد أن يفعل ذلك في إياب الموسم الماضي عندما تقدم 3-2 لكن ليونيل ميسي عاد وأعطى فريقه الانتصار 4-3، و لم يكرر المدريديون الخطأ وحسموا اللقاء لصالحهم وسط تفوق فني وتكتيكي واضح.

ذلك في بطولة الدوري، أما في البطولات الأخرى، فأخر قلب نتيجة قام به ريال مدريد على برشلونة كان بطولة السوبر الإسبانية 1993 عندما تقدم برشلونة عبر ستويشكوف، ثم رد ريال مدريد بثلاثة أهداف عبر الفونسو (هدفين) وايفان زامورانو ويفوز 3-1 ، وكان ذلك في الثاني من ديسمبر عام 1993 أي قبل 7417 يوماً.

مودريتش يهزم تشافي هيرنانديز في التمريرات

تمكن لوكا مودريتش  من تتويج أداءه المميز في الكلاسيكو بتحقيق العلامة الكاملة في نسبة نجاح تمريراته في المباراة.

مودريتش والذي يعتبر من نجوم الكلاسيكو بعد الأداء الرائع الذي قدمه رفقة زملاؤه في خط الوسط (كروس وجيمس وايسكو) قام بتمرير 41 تمريرة لزملاؤه دون أن يخطأ بأي واحدة منها وبنسبة نجاح 100% قبل أن يخرج في الدقيقة الـ 88.

يذكر أن ريال مدريد قلب تأخره في المباراة بهدف سجله نيمار دا سيلفا في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة بتسجيله ثلاثة أهداف عن طريق البرتغاليين رونالدو وبيبي والفرنسي كريم بنزيما.

سبورت الكاتالونية

 بيدرو مستاء و يريد الرحيل

حسب مصادر انجليزية فان بيدرو رودريجيز اعلن  عن رغبته في الرحيل من برشلونه  خلال فترة الانتقالات الشتوية ، في ظل التجاهل الكبير من قبل لويس إنريكي الذي لا يعتمد عليه بشكل أساسي 

بيدرو أفصح عن هذه الرغبة مجددًا بعدما لم يجد له أي دور له في مباراة كلاسيكو الدوري الإسباني  حيث لم يشارك سوى في دقائق معدودة بديلاً للويس سواريز

وأكدت المصادر  أن إدارة آرسنال الإنجليزي تنتظر تطورات بيدرو  مع برشلونه ، استعدادًا لتقديم عرضًا للظفر بخدماته لتدعيم هجوم الارسنال .
التقرير أشار إلى أن أرسين فينجر مدرب أرسنال عليه أن يدفع 30 مليون يورو  في حالة رغبته في ضم بيدرو .

"بينالدو"  محترف ضربات الجزاء " الوهمية "

لم تكن خسارة برشلونة أمام المدريد سهلة على الطرف الكتلوني، فالنتيجة كادت أن تكون أكبر من 3-1، ولأول مرة منذ فترة طويلة يظهر المدريد  متفوقاً بكل عناصر كرة القدم على أرض الملعب عندما يواجه برشلونة.

وجاء رد فعل عدة وسائل اعلام كاتلونية  قوياً للغاية على هذه الخسارة، فوضعت عناوين مختلفة يصف هدف رونالدو  "إنه بينالدو"، وتقصد بذلك عدد الأهداف الكثيرة التي البرتغالي  سجلها من ضربات  جزاء سواء كانت وهمية ام مستحقة نظرا لتعاطف معظم الحكام الاسبان مع المدريد .

ولم تكتف وسائل الاعلام  بإلقاء اللوم على ركلة الجزاء، بل أضافت بأن برشلونة لعب نصف ساعة ثم اختفى، وأن الفريق كان فاقداً لتجانسه وتوازنه وروحه القتالية، مما يجعل الخسارة مستحقة، وإن كانت ركلة الجزاء قد سهلت حدوثها.

لماذا اختفى ميسي في الكلاسيكو ؟

لم يظهر اليو ميسي ، الذي اعتاد الحضور بقوة مع برشلونة في مباريات الكلاسيكو، بالشكل المطلوب أمام المدريد، الذي حقق فوزا كبيرا 3-1 ، وانعدم لديه رد الفعل، وبدا في أسوأ صورة له منذ تولي لويس إنريكي دفة الإدارة الفنية.

كان النجم الأرجنتيني قد سجل ثمانية أهداف في ملعب الغريم الأزلي، منها خمسة في آخر ست زيارات. وقد بدأ اللقاء بشكل فعال للغاية، مستغلا حرية التحرك التي أتيحت له، لكنه وبعد أن وجد صعوبة في اختراق دفاعات الريال تراجع للخلف للمساهمة في بناء اللعبة، ليبتعد كثيرا عن المنطقة الخطرة القريبة من مرمى المنافس.

وتحول الضجيج المثار حول الرقم القياسي الذي يقترب للغاية منه "هدف واحد"، بالوصول لرقم تيلمو زارا كهداف تاريخي لليجا (251 هدفا)، إلى سراب وصمت بعدما تصدى كاسياس للفرصة الأكثر خطورة التي لاحت لميسي  في الشوط الأول.

والفرصة سنحت لميسي من عرضية نفذها الأوروجوائي لويس سواريز على الجانب الأيمن لكن كاسياس تحرك بفعالية بعد تسديدة ميسي ومنع دخول الكرة لمرماه ليحولها لركنية.

لم يسجل ميسي لتفوت عليه فرصة تكريمه في الملعب والتي اقترحها رئيس رابطة دوري  للمحترفين، خابيير تيباس، ولا حتى تصفيق جماهير البرنابيو له المقترح حال تحقيقه للإنجاز.

ولم ينجح الهداف التاريخي للكلاسيكو، مناصفة مع باكو خينتو، في تسجيل اسمه بأحرف من ذهب وتحقيقه هذا الرقم بالبيرنابيو ، ليخرج مطأطيء الرأس.

في الشوط الثاني كان ميسي "غائبا"، وبدت عليه ملامح الاجهاد، ولم يكن حاضرا عندما كانت الكرة تصل إليه.

انريكي : سواريز قام بافضل مما تصورت

قال  لويس إنريكي، إن المدريد  استحق الفوز وإن برشلونه  بحاجة لبذل جهد شاق من أجل إصلاح أخطائه الدفاعية.

وأضاف مدرب برشلونة أنه ليس نادما على وضع لويس سواريز في التشكيلة الأساسية رغم أن مهاجم أوروجواي لم يخض أي مباراة رسمية منذ إيقافه لـ4 أشهر بسبب عض منافس في كأس العالم.

واحتوى سيرجيو راموس وبيبي مدافعا الريال  خطورة سواريز بشكل جيد وقدم المهاجم مباراة هادئة قبل استبداله بزميله بيدرو في الشوط الثاني رغم أنه ساهم في صناعة هدف نيمار.   
       
وقال إنريكي: "لست نادما على إشراكه منذ البداية وفعل أكثر مما توقعت. لعب جيدا وبإيقاع جيد".
 
المانيا

بيلد

تغييرات ادارية  هامة في فيردير بريمن

اختار نادي فيردر بريمن  الدولي السابق ماركو بودي رئيسا لمجلس إدارته.

وقال النادي إن هيئة إدارته اختارت السبت بالإجماع بودي (45 عاما ) لهذا المنصب خلفا لفيلي ليمكه، مشيرا إلى أن ليمكه سيظل عضوا بمجلس الإدارة.

وكان ليمكه(68عاما) قد أفسح الطريق قبل أسبوعين لاختيار جيل جديد على قمة النادي الذي يترنح بقائمة البوندزليجا حاليا.

ويحتل الفاردير  المركز الأخير في البوندسليجا بعد أسوأ المواسم التي خاضها الفريق في تاريخ البطولة .

وكان النادي قد أقال  السبت مدربه روبين دات وقرر الاستعانة بفيكتور سكريبنيك مدربا جديدا له. وعمل سكريبنيك من قبل مدربا لفريق الشباب تحت 23 عاما بالنادي.

يأتي إعلان النادي عن إقالة مدربه دات بعد يوم واحد من الهزيمة على ملعبه امام كولن بهدف نظيف ليتجمد رصيد الفريق عند اربع نقاط في المركز الأخير دون أن يحقق أي انتصار، ومع اهتزاز مرمى  الفريق 23 مرة.

وقال توماس ايشين مدير الكرة بفيردر بريمن عن أسوأ بداية للنادي في تاريخه "في أعقاب النتائج الأخيرة، أدركنا أن الفريق في حاجة إلى حافز جديد ينتشله من الوضع القائم حاليا".

ومنذ توليه تدريب فيردر بريمن في صيف 2013 كان متوسط عدد النقاط التي حصدها بريمن في المباراة نقطة واحدة، ليصبح بذلك أسوأ مدرب في تاريخ بريمن بجانب الهولندي اد دي موس الذي تولى تدريب الفريق في موسم 1995/1996.

وقال سكريبنيك "واثق من نجاحنا في هذه المهمة، الفريق يحتاج إلى العمل الشاق بجانب الكثير من الحماس".

ويساعد سكريبنيك في مهمته الجديدة الجهاز المعاون له في فريق الشباب، والذي يضم الألماني الدولي السابق تورستن فرينجز.

وسيكون الاختبار الأول لسكريبنيك من خلال المباراة أمام شيمنيتز الثلاثاء في الدور الثاني لكأس ألمانيا.

كلوب : امامنا تحديات كبيرة

أبدى يورجن كلوب  أسفه لاستمرار نتائج فريقه المخيبة في البوندسليجا  والتي كان آخرها الخسارة صفر/ 1 أمام ضيفه هانوفر السبت.

وقال كلوب عقب الخسارة: "هذه هي مشكلتنا. نحن فقط القادرون على مساعدة أنفسنا. إنه تحد كبير، ولكننا بحاجة لاستمرار العمل."

من جانبه، صرح ماتس هاميلز قائد الفريق قائلاً: "إنه أمر محبط، لقد كان بإمكاننا التقدم 3/ صفر لو ترجمنا الفرص التي أتيحت لنا إلى أهداف. كرة القدم تقلل من مكانتك في بعض الأحيان."

وتعد تلك الخسارة هي السادسة هذا الموسم لدورتموند في بوندسليجا والرابعة على التوالي، ليقبع الفريق في المركز الخامس عشر (الرابع من القاع) بعدما تجمد رصيده عند سبع نقاط، في مفاجأة لم يتوقعها أكثر جماهيره تشاؤما.

اوزيل يفكر في مان سيتي بدلا من الارسنال

بات مسعود أوزيل صانع ألعاب فريق آرسنال الإنجليزي يفكر بجدية في الرحيل عن صفوف المدفعجية، والانتقال إلى صفوف مانشستر سيتي حامل لقب البريميير ليج خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وذكرت تقارير صحفية أن أوزيل اتفق على تفاصيل العقد والراتب الأسبوعي مع مسئولي السيتي، ويتبقى فقط الاتفاق على المقابل المالي للصفقة بين إدارة الناديين، حيث يعرض نادي مانشستر سيتي 36 مليون يورو  لضم لاعب المانشافت .

 وأضافت هذه التقارير أن إدارة الجانرز لا تريد التفريط في أوزيل أغلى لاعب في تاريخ النادي، إلا أن لاعب ريال مدريد وفيردر بريمن السابق يريد التخلص من الضغوط النفسية الواقعة عليه في الفترة الأخيرة. 

وكان مسعود أوزيل انتقل إلى صفوف آرسنال مطلع الموسم الماضي لقاء  45 مليون يورو  قادماً من نادي ريال مدريد.

انجلترا

دايلي  ميرور   

اولد ترافورد يفرح  و يحزن


بات جمهور اولد ترافورد فرحا و حزينا بنفس الوقت .. الفرحة بعدما انقذ فان بيرسي فريقه مان يونايتد من الخسارة امام تشيلسي باحرازه هدفا فى الدقيقة 94 من زمن المباراة و الحزن لان الفريق لا يستطيع الفوز حتى بملعبه  وكان تشيلسي متقدما بهدف سجله ديديه دروجبا في الدقيقة 52 من ركلة ركنية، ببراعة شديدة، مترجما جهود زملائه الذين كانوا الافضل اغلب اوقات المباراة عدا الربع ساعة الاخير التى تفوق فيها لاعبو مان يونايتد  على انفسهم ، وهاجموا من كل الجهات بحثا عن التعادل ، وعندما كان الحكم على وشك اطلاق صافرة النهاية ، انقض فان بيرسي على كرة ارتدت اليه من كورتوا حارس البلوز الذى تصدى لضربة رأس من مروان فلايني ليطلق صاروخا الى داخل المرمى  لينهى المباراة بالتعادل .

بهذه النتيجة يظل  تشلسي في الصدارة، في حين يحتل مان يونايتد المركز الثامن

رودرجز يتعامل باحترافية مع بالو ..  و لا يطيقه

بات ليفربول متورطاً مع ماريو بالوتيلي، فأخر التقارير تؤكد أن محاولات النادي لجس نبض السوق بخصوص المهاجم الإيطالي صدمهم، حيث لم يجدوا أن هناك فريقاً مستعداً لشرائه، مما يجعله بمثابة الورطة لهم.

إن بريندان رودجرز مدرب ليفربول سيحاول جهده لتحسين مستوى ماريو بالوتيلي قدر الاستطاعة حتى نهاية الموسم رغم انه يتعامل معه بمنطق احترافي فقط و ليس مثل تعامله مع لويس سواريز مثلا ، ليحاول بيعه بعد ذلك بأفضل سعر ممكن.

من جهة اخرى يسعى ليفربول للقيام بتغييرات كبيرة في خط هجومه خلال سوق الانتقالات الشتوية.

الخطوة الاهم  التي سيقوم بها الريدز تتعلق بشراء مهاجم ويست بروميتش سايدو بيراهينو الذي سجل الهدف الثاني في مرمى  مان يونايتد خلال المباراة الأخيرة بينهما والتي انتهت بالتعادل 2-2،  فهو  بمثابة "لص الأهداف"  من حيث تمركزه ومكره لاصطياد الفرص.

لكن  المشكلة الوحيدة التي يواجها ليفربول مع التعاقد مع اللاعب الشاب مطالب فريقه المالية، حيث يصر ويست بروميتش على حوالي  25 مليون جنيه استرليني، في حين كانت إدارة الريدز رصدت 16 مليون جنيه استرليني لإتمام الصفقة.


اصابة فالكاو تبعده عن المان يونايتد

تعرض رادميل فالكاو،  لإصابة خلال تدريبات مان يونايتد ، وصرح المدرب لويس فان جال قائلاً: "في صباح الجمعة تعرض فالكاو لإصابة، لذا علينا التأكد من مدى جاهزيته للمباراة، تلك الإصابة لا علاقة لها بالإصابة السابقة، لقد كانت لديه إصابة على مستوى الركبة ولا يعد لها وجود."

وأضاف: "كل يوم كان يتدرب معنا، كان علينا تجهيزه بشكل سليم، وفي يوم الجمعة تعرض لإصابة، علينا الانتظار ومعرفة مدى خطورة تلك الإصابة."

وتعد تلك الإصابة بمثابة ضربة كبيرة لخطط الهولندي فان جال، خاصة عقب غياب وين روني عن المشاركة، بعد تعرض للإيقاف لمدة ثلاث مباريات، عقب حصوله على البطاقة الحمراء أمام نادي ويستهام يونايتد.

لازال متبقيا 80 نقطة : بيلجريني

نفى مانويل بليجريني  أنه يقع تحت ضغط كبير بعد أن تلقت مطاردته لتشيلسي متصدر الدوري الممتاز لطمة قوية بهزيمة مفاجئة 2/1 أمام ويستهام يونايتد السبت.

وقال مدرب مان سيتي بليجريني في مؤتمر صحفي "أشعر دائما بالقدر نفسه من الضغط من اليوم الأول وحتى الان ." 

وجاءت الهزيمة بعد مباراة سيئة ضد سسكا موسكو الاسبوع الماضي في دوري أبطال اوروبا أهدر سيتي خلالها تقدمه بهدفين ليتعادل 2-2.

ونفى بليجريني أن فريقه يعاني من آثار المباراة التي جرت في روسيا لكنه تحسر على اهدار سلسلة من الفرص من مهاجميه الهدافين في المعتاد خلال الهزيمة أمام وست هام.

وأضاع سيرجيو اجويرو - الذي سجل اربعة أهداف ضد توتنهام هوتسبير الاسبوع الماضي - العديد من الفرص بينما قدم يايا توري مباراة كان فيها مثل المتفرج.

وقال بليجريني إنه يحتفظ بثقته في لاعبيه لكن السهولة التي اخترق بها لاعبو ويستهام الدفاع المكون من لاعبين تكلفوا الكثير من المال يجب أن تمثل مصدرا للقلق قبل مواجهة الغريم التقليدي مان يونايتد الاسبوع القادم.

وقال المدرب التشيلي لهيئة الاذاعة البريطانية (بي.بي.سي) "نحن لا زلنا في بداية الموسم.. هناك 80 نقطة متبقية. لذلك الوقت مبكر جدا. سنواصل القتال لأنه لا يوجد لقب يتم منحه في هذه اللحظة."

ايطاليا

كورييرا ديلا سبورت- روما

اليجري يعترف باحقية بيرلو و ليورنتي

اعتبر ماسيمو اليجري ان لقاء باليرمو والذي انتهى بفوز يوفنتوس  بهدفين دون مقابل اثبت انه كان محقاً في رؤيته بشأن الصبر على الثنائي فيرناندو ليورنتي مهاجم الفريق واندريا بيرلو لاعب الوسط مؤكداً ان كلاً منهما قيمة كبيرة تستحق الصبر حتى استعادة مستواهما.

وسجل ليورنتي هدفه الأول هذا الموسم بعدما فترة صيام قاربت الشهرين في كل البطولات بينما لم يقدم اندريا بيرلو خلال المباريات الثلاثة الماضية مستواه المعروف بعد عودته للملاعب بعد فترة غياب طويلة بسبب الاصابة. 

وقال اليجري في تصريحات تلفزيونية " ليورنتي لم يكن يشعر بالاحباط لأنه لم يسجل هذا الموسم ولكن من الطبيعي ان يكون التسجيل عاملاً مهماً في رفع معنويات المهاجم ، اليوم كان لقاء مناسب للغاية له وكان من المهم ايضاً اراحة موراتا بعد لقاء اليونان الأخير ". 

وأضاف " بيرلو غاب هذا الموسم عن 40 تدريبا وهو رقم كبير جداً وبالتالي من الطبيعي ان يحتاج بعض الوقت لاستعادة مستواه ، عندما كنت في الميلان كنت دائماً اتلقى اللوم في اي شيء والامر يتكرر حالياً وهو امر طبيعي لاي مدرب ولكن هذا اللقاء اثبت صحة وجهة نظري بشأن الصبر عليهما فهما قيمة كبيرة ".
 
جارسيا يرى ان التعادل ايجابي

اكد رودي جارسيا على أن روما يمكنه أن يكون سعيداً بالتعادل أمام سامبدوريا سلبياً السبت، ضمن الكالتشيو . وصرح رودي تليفزيونيا : "في ملعب مثل ذلك، من الصعب الحصول على السرعة أثناء المراوغات، ولكننا تمكنا من صنع العديد من الفرص الجيدة."

وأضاف: "تحتاج إلى الحظ للفوز في مثل تلك المباراة، لسوء الحظ لم يكن معنا خلال المباراة، على أي حال، نقطة من أصحاب المركز الثالث على ملعبهم أمر جيد، أحببت أداء الفريق خلال المباراة، بشكل عام أنا راضٍ عن الأداء." وأنهى حديثه قائلاً: "هل تخطينا مباراة البايرن؟ بالطبع نعم، عندما تلعب أمام سامبدوريا صاحب المركز الثالث، والذي لم يخسر قبل ذلك، فهذا يعني هزيمة أخرى مثل مباراة البايرن الأخيرة."

يذكر أن نادي روما قد تعادل سلبياً أمام سامبدوريا السبت، ليرتفع رصيده إلى 19 نقطة بالمركز الثاني ، بينما ارتفع رصيد سامبدوريا إلى 16 نقطة بالمركز الثالث.

الانتقادات هذه مبالغ فيها

أكد الاسباني رافا بينيتيز،  على أن الانتقادات الأخيرة التي يتعرض لها نابولي مبالغ فيها، عقب هزيمة الفريق أمام يونج بويز بنتيجة 2/0، بالدوري الأوروبي

رافاييل بينيتيز صرح لوسائل الإعلام قائلاً: "اعتقد بأن بعد ثلاثة انتصارات، وتعادل خارج ارضنا  أمام الإنتر، وهزيمة في بطولة الدوري الأوروبي، سيكون أمر مبالغ فيه، لو تم القول بأننا لسنا على الطريق الصحيح." وأضاف: "انا هنا لصنع شيء مختلف، انا اريد الفوز مع الفريق، وغرز عقلية الفوز بعقول اللاعبين، لدي الثقة بأن هذا الفريق لديه الكثير من الجودة، وسيعود قريباً لطريق الانتصار، والسيطرة على المباريات بالطريقة التي أريدها دائماً."

وأنهى حديثه قائلاً: "نحن نعمل بجد في نابولي، انا واثق بأن الجماهير تعرف ذلك، انا مستاء والجمهور يعلم بأن الاحتجاجات ليس بالأمر الإيجابي على أداء الفريق، جميعنا نريد الفوز بكل مباراة، انا اريد تحسين وضعية نابولي على الساحة الدولية."


جازيتا ديلا سبورت – ميلانو

الفيولا يجبر الميلان على التعادل


رغم ان الميلان قدم عرضا مقبولا و سجل هدفا الا ان الفيولا رد عليه بطريقة بديعة في لحظة شرود من دفاع الميلان باكمله ليرضى الفريقان بالتعادل و لو كان فاز الميلان لكن المشهد افضل خاصة انه كان جيدا للغاية لكن خط دفاعه خذله في لحظة واحدة ليدع ايليشيتش يسدد كرة من خارج منطقة الجزاء تزحف لمرمى ابياتي و كان نايديل دي جونج قد سجل هدف الميلان برأسية متقنة لكن الفريق فشل كالعادة في الحفاظ على تقدمه ليترك المجال للفيولا كي يهاجم بشدة و يرتبك جميع لاعبي الميلان و لم يكن اشراك فرناندو توريس مجديا اذ انه ينقصه الكثير و يبدو انه يقضي اخر ايامه بالفريق

انتر ينجح  بشكل ما في اختبار تشيزينا

حقق إنتر ميلان فوزاً مقبولا  في  تشيزينا بهدف دون رد و  أوقف "الأفاعي" سلسلة النتائج المخيبة التي دامت لثلاث جولات (هزيمتان وتعادل) ليرفع رصيده الى النقطة 12 في المركز الثامن، مقابل ست نقاط لتشيزينا في المركز الـ17.

جاء الهدف الوحيد من ركلة جزاء نفذها المهاجم ماورو إيكاردي بعد نصف ساعة  و قبلها تم  طرد حارس المرمى نيكولا ليالي.

مويز بديل محتمل لماتزاري في الانتر

أشارت تقارير صحفية إلى أن ديفيد مويس مدرب مانشستر يونايتد الانجليزي السابق  بات على مقربة من تولي مسئولية نادي إنتر ميلان بديلاً لوالتر ماتزاري.

مصادر صحفية بريطانية أكدت على أن ديفيد مويس أصبح بديلاً محتملاً للإيطالي ماتزاري، الذي يتعرض لضغوط كبيرة عقب سلسلة من النتائج السلبية التي حققها مع الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وأضافت المصادر  بأن ماسيمو موراتي المالك السابق لنادي انتر ميلان قد استقال من منصبه كرئيس فخري، بعد أن طالب بإقالة والتر ماتزاري صباح  الجمعة الماضي.

وتسود حالة من الانقسام داخل مجلس إدارة النادي الإيطالي، بعد تمسك إيريك توهير  بالمدرب  ماتزاري، بينما تطالب عائلة موراتي والتي تملك ثلث النادي بإقالته.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg