جميع المباريات

إعلان

ريال مدريد يؤكد أن ماحدث مع دي ماريا تكرر مع خضيرة

سامي خضيرة

سامي خضيرة لاعب وسط ريال مدريد

(إفي):

 تحدث فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم حول وضع لاعب الوسط الألماني سامي خضيرة، الذي كان على وشك مغادرة الفريق الصيف الجاري، مبررا استمراره بأنه "لم يكن قاطعا عند القول إنه سيرحل" مثل الأرجنتيني أنخل دي ماريا.

وذكر بيريز في مؤتمر صحفي حول الألماني، الذي ينتهي تعاقده مع الفريق الملكي العام المقبل "ما حدث مع خضيرة كان مماثلا لما وقع مع دي ماريا، لكنه لم يرفض بحسم عرض التجديد. جاء الآن بغرض تقديم أداء جيد وفي حال عدم توصل ريال مدريد إلى اتفاق معه، فسيكون مهتما بتقديم موسم جيد لمواصلة تلقي العروض".

وأعرب عن دهشته لإصابة لاعب الوسط، الموجود مع المنتخب الألماني، بقطع في أربطة الفخذ الأيسر، لا يعلم متى وقعت، برغم أنه خرج من آخر لقاءات ريال مدريد في الدوري الإسباني أمام ريال سوسييداد على ملعب أنويتا في حالة جيدة تماما.

وأثير الجدل حول خضيرة لعدم المعرفة بتاريخ وقوع الإصابة، حيث أن ريال مدريد أعلن قبل أيام أنها كانت في مران مع المنتخب الألماني وأصدر الاتحاد الألماني بعد ذلك بيانا آخر قال فيه إن اللاعب انضم إلى المعسكر مصابا.

وعلق بيريز "خضيرة ذهب في حالة جيدة تماما ويبدو الآن أنه مصاب. اللاعب موجود تحت إشراف المنتخب لأنهم طلبوا منا تصريحا حتى يوم الاثنين، وبدا لنا ذلك مناسبا، وسندلي بمعلومات عند عودته".

وأضاف "عند مغادرة الملعب لم يقل أحد شيئا، وأعتقد أنها إصابة يمكن ملاحظتها عند السير واللقطات موجودة".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg