جميع المباريات

إعلان

مدرب تشيلي: مشاركة برافو مع المنتخب مرهونة بموقفه في برشلونة

برافو

كلاوديو برافو حارس برشلونة

سانتياجو - (إفي):

أكد خورخي سامباولي، المدير الفني للمنتخب التشيلي أنه يعتزم النظر في مشاركة الحارس كلاوديو برافو في المباريات الدولية اذا لم يكن الحارس الأساسي في برشلونة الإسباني، الذي انتقل إليه مؤخرا.

ويرى البعض أن كلاوديو ربما لن يكون الحارس الأساسي للبرسا، وذلك نتيجة الخطأ الفادح الذي ارتكبه في مباراته الأولى مع الفريق الكتالوني في مواجهة نابولي وديا، وكلف فريقه خسارة المباراة بهدف يتحمل مسئوليته.

وقال سامباولي، في لقاء مع صحفيين رياضيين، إن المشاركة أساسيا لأي لاعب في صفوف المنتخب التشيلي مرهونة بـ"مشاركة حقيقية" مع ناديه.

وبسؤاله عن برافو، الذي تلقى انتقادات حادة من الصحافة الإسبانية بعد خطأه أمام نابولي، أوضح أنه "سيقيم" ما اذا كان الحارس سيلعب في المنتخب حال لم يشارك بصورة منتظمة مع فريقه.

وأشار إلى أن عملية التقييم ستأخذ بعين الاعتبار الخبرة التي يتمتع بها برافو والفترة التي أمضاها في الدفاع عن عرين المنتخب التشيلي.

كان سامباولي قد أعرب في مقابلة مع إذاعة (بيو بيو) عن قلقه إزاء التفكير بإمكانية عدم لعب حارس المرمى كلاوديو برافو كأساسي في فريقه الجديد برشلونة الإسباني.

وقال المدير الفني الأرجنتيني "أتمنى أن يكون لدى كلاوديو الفرصة من أجل اللعب كأساسي في فريقه الجديد".

ومن المقرر أن يشارك برافو العام المقبل مع منتخب بلاده في منافسات بطولة كوبا أمريكا، التي تستضيفها تشيلي، ما يجعل مشاركته في برشلونة كحارس مرمى أساسي أمرا ذا أهمية قصوى، للمدير الفني لمنتخب البلد اللاتيني.

وكان نادي برشلونة قد أعلن في 26 يونيو/حزيران الماضي عن توصله لاتفاق لضم حارس المرمى التشيلي من ناديه السابق ريال سوسييداد، لأربعة مواسم قادمة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg