جميع المباريات

إعلان

أنشيلوتي: سأظل حائراً في مسألة إشراك ألونسو وإيارا سوياً

تشابي الونسو

تشابي ألونسو نجم أسبانيا وريال مدريد

(إفي):

 اعترف الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني بأنه سيظل حائرا حتى الساعة الاخيرة قبل انطلاق مباراة ألميريا في مسألة إشراك تشابي ألونسو وأسيير إياراميندي جنبا الى جنب في منتصف الملعب لتعويض الغياب الطويل للألماني سامي خضيرة.

وأوضح أنشيلوتي خلال مؤتمر صحفي عشية مواجهة الجولة الـ14 من الليجا الإسبانية أن "الطريقة الأنسب لإشراك تشابي وإيارا سويا هي 4-4-2 وليس 4-3-3" التي يتبعها هذا الموسم.

لذا فإن كارلو شدد على أنه ليس مجبرا على الدفع بالثنائي الباسكي في آن واحد، الا اذا تطلبت المباراة اللعب بمحوري ارتكاز، وأن للبرازيلي الصاعد كاشيميرو حظوظا في اللعب في هذا المركز، وكذلك إيسكو.

وبدا الإيطالي أكثر قلقا على إصابات الخماسي الدولي الفرنسي رافائيل فاران والبرتغالي فابيو كوينتراو والبرازيلي مارسيلو بخلاف الألماني خضيرة، لكنه رفض المقارنة مع إصابات الغريم برشلونة.

وشدد المدرب المخضرم على أن الحالة المعنوية لجميع لاعبي الريال مرتفعة، كما حذر من خطورة فريق ألميريا الذي حقق الفوز في مبارياته الثلاثة الاخيرة.

ويحتل الميرينجي المركز الثالث في الليجا بفارق ست نقاط عن المتصدر برشلونة وثلاثة عن الوصيف أتلتيكو مدريد، فيما يحل ألميريا، الصاعد هذا الموسم، في المركز الـ17.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
أرسنال

أرسنال

2 2
ليستر سيتي

ليستر سيتي

60

30 دقيقة تفصلنا عن نهاية المباراة