جميع المباريات

إعلان

ألونسو: أصبحت مدريديا قلبا وقالبا ومورينيو كان يحترم كل من يبذل جهدا كبيرا

تشابي الونسو واندرياس انييستا

صورة ارشيفية - الونسو

(د ب أ):

اعترف لاعب خط الوسط الأسباني الدولي تشابي ألونسو بأنه لم يكن مدريديا عندما انتقل لريال مدريد الأسباني في عام 2009 فلم يكن قلبه مع الفريق ولكنه أصبح الآن مع الفريق قلبا وقالبا.

وأوضح اللاعب ، في مقابلة نشرتها صحيفة "إلموندو" اليوم الجمعة ، "انتقلت إلى الريال وأنا لاعب محترف. لعبت في ثلاثة أندية هي ريال سوسييداد الأسباني وليفربول الإنجليزي وريال مدريد الأسباني.. ولكل من هذه الأندية تقدير خاص عندي ولكنني الآن مدريديا قلبا وقالبا".

وعن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني الحالي للريال ، أوضح ألونسو أن أنشيلوتي حرص على تذكيره بما حدث في 2005 عندما فاز مع ليفربول بلقب دوري أبطال أوروبا مع ليفربول الإنجليزي بعد التغلب على ميلان الإيطالي في المباراة النهائية.

وقال ألونسو "أول ما قالي أنشلوتي لي عندما قابلني في الريال هو : تدين لي بكأس البطولة الأوروبية" في إشارة إلى أن أنشيلوتي كان مدربا لميلان في هذا التوقيت. ودافع ألونسو عن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق للريال مشيرا إلى أنه كان مدربا "يحترم كل من يبذل جهدا كبيرا".

وأعرب ألونسو عن تفهمه التام لصعوبة مهنة التدريب مشيرا إلى أن والده كان مدربا. وقال "نشأت في بيت يحترم شخصية المدرب كثيرا. تحمل مسؤولية 25 لاعبا يبدو أمرا صعبا للغاية".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg