جميع المباريات

إعلان

بعد رباعية برشلونة.. تقارير تكشف موقف ريال مدريد من إقالة أنشيلوتي

أنشيلوتي

كارلو أنشيلوتي - مدرب ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، موقف إدارة نادي ريال مدريد من إقالة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي من منصبه، إثر الخسارة الثقيلة مساء أمس بـ4 أهداف نظيفة أمام برشلونة.

ريال مدريد وبرشلونة التقيا على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن الجولة الحادية عشر من منافسات الدوري الإسباني، ليحصل الضيف الكاتالوني على 3 نقاط أبقته في الصدارة بفارق ست نقاط عن النادي الملكي.

موقف ريال مدريد من إقالة أنشيلوتي

ظهر أداء ريال مدريد باهتًا أمام برشلونة، خاصة في الشوط الثاني الذي استقبلت خلاله شباك لونين 4 أهداف، مع عقم هجومي غير مبرر بالنسبة إلى جماهير نادي العاصمة في ظل تواجد أسماء مميزة مثل مبابي وفينيسيوس.

وأوضح موقع "ريليفو" الإسباني موقف فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، من إقالة أنشيلوتي.

وذكر الموقع الإسباني أن بيريز لا يفكر أبدًا في إقالة أنشيلوتي الذي يملك عقدًا يمتد حتى يونيو 2026، إذ يعتقد رئيس ريال مدريد أن المدرب الإيطالي أسطورة، لا يمكن الاستغناء عن خدماته أثناء الموسم.

واستدرك ريليفو أن أنشيلوتي فقد جزءًا كبيرًا من ثقة اللاعبين في غرفة ملابس ريال مدريد، فضلًا عن قطاع جماهيري واسع، إضافة إلى بعض الإداريين الذي يملكون موقفًا مغايرًا عن فلورنتينو بيريز.

يشار إلى أن أنشيلوتي عاد لريال مدريد في ولاية ثانية بدأت عام 2021، ليحقق 10 ألقاب، أبرزها دوري أبطال أوروبا في مناسبتين.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg