جميع المباريات

إعلان

لامين يامال: نحن مستعدون لأي شيء بعد بايرن ومدريد.. وصوت جماهيرنا كان الأعلى في برنابيو

احتفال لامين يامال مع بالدي

احتفال لامين يامال مع بالدي خلال انتصار برشلونة على ريال مدريد

عبر لامين يامال نجم فريق برشلونة الصاعد، عن سعادته بتحقيق انتصار عريض في مباراة الكلاسيكو، برباعية دون رد، على حساب ريال مدريد، مشيرًا إلى أنه كان مستمتعًا بالاستماع لأصوات جماهير الفريق الكتالوني في ملعب سانتياجو برنابيو.

وقال لامين يامال في تصريحات عبر قناة ريال مدريد: "أخبرت أصدقائي أنني سوف أسجل مهما كان، رغم أنني لم أحرز أهداف مؤخرًا، ووعدتهم بإنني سوف أظهر لهم تقويم أسناني الجديد إذا حدث ذلك، وهذا ما فعلته بالفعل".

وتابع: "إنك تستمتع عندما تستمع إلى جماهيرك، وكان صوتهم أعلى من جماهير الخصم في ملعبهم"، مشيرًا إلى أن ما قاله له مشجعي ريال مدريد بعد تسجيله الهدف الثالث: "كنا نعتقد أنك لا تملك قدمًا يمنى".

وواصل: "عندما كنا نفوز في بداية الدوري، كانوا يقولون إنها أندية في منتصف الجدول، لكننا الآن تغلبنا على اثنين من أفضل الفرق في العالم، خلال أسبوع واحد،  لقد أثبتنا ضد بايرن ميونيخ وريال مدريد أننا مستعدون لأي شيء".

وأتم: "ما حققناه هو مجرد 3 نقاط فقط، ويجب علينا الاستمرار، سوف نستمتع بالاحتفال لبضعة أيام، ثم نفكر في إسبانيول".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
أرسنال

أرسنال

- -
ليفربول

ليفربول

2

تشكيل أرسنال: حراسة المرمى: ديفيد رايا. الدفاع: توماس بارتي، بن وايت، جابرييل، جورين تيمبر. الوسط: ديكلان رايس، ميكيل ميرينو، لياندرو تروسارد. الهجوم: بوكايو ساكا، جابريل مارتنيلي، كاي هافيرتز.

مباشر
نيس

نيس

0 0
موناكو

موناكو

18

ركنية لصالح موناكو أرسلت داخل منطقة الجزاء وتصدى لها دفاع نيس

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg