جميع المباريات

إعلان

أنشيلوتي: علينا التعلم من الهزيمة أمام برشلونة.. والنتيجة لا تعكس ما حدث

كارلو أنشيلوتي

أنشيلوتي

تحدث كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن الهزيمة أمام برشلونة في مباراة الكلاسيكو بالدوري الإسباني بالأمس السبت.

وخسر ريال مدريد بنتيجة 4-0 أمام برشلونة، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب سانتياجو بيرنابيو، ضمن منافسات الأسبوع الـ11 من مسابقة الدوري الإسباني.

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي: "لقد كانت مباراة متكافئة، أتيحت لنا الفرص وكان بإمكاننا التسجيل، لكننا افتقرنا إلى النجاح. كان بإمكاننا الاستفادة، لكن عندما سجلوا فعلوا ذلك مرتين واستنزفوا كل طاقتنا، لذلك كانت مباراة أخرى".

وأضاف: "لقد تسببوا في ضرر كبير لنا في الهجمات المرتدة، إنها لحظة صعبة وصعبة، لكن لا يتعين علينا التخلص من كل شيء، علينا فقط أن ننسى آخر 30 دقيقة، ويجب ألا نستسلم، بل نتعلم جيدًا حسنًا من الهزيمة الأخيرة في الدوري في ديربي العام الماضي وعلينا أن نفعل الشيء نفسه".

وأوضح: "المشكلة مع بدلاء برشلونة كانت مع مساعد فليك، الذي لم يكن رجلًا نبيلًا يحتفل بالهدف نحو مقاعد البدلاء. فليك وافق معنا وهذا كل شيء".

واستطرد: "النتيجة لا تعكس ما حدث في المباراة، لقد تقدموا واكتسبوا الثقة، لكن حتى تلك اللحظة كانت لدينا فرص أكثر من برشلونة".

وتابع: "يمكنك التعلم من الهزيمة والقليل من النقد الذاتي أمر ضروري، لكن ما لا ينبغي لنا فعله هو التخلي عن كل شيء لأن النصف الأول من الفريق كان جيدًا".

وأشار إلى: "النتيجة ثقيلة لأننا خاطرنا، لكن هزيمة اليوم مختلفة، على سبيل المثال، عن هزيمة ليل هناك افتقرنا إلى القوة، ولكن ليس اليوم".

وشدد: "لقد أقلقتني الهزيمة وعلينا النهوض، علينا مواصلة المنافسة والقتال، كما فعلنا بعد خسارتنا الديربي العام الماضي، لن نكون بعيدين جدًا عما فعلناه في الموسم الماضي."

وأتم: "الدفاع كان جيدًا، لكننا خسرنا المبارزات عندما قررنا المخاطرة بعد نزول مودريتش لكنني أصر على أننا لعبنا بشكل جيد في الشوط الأول، المشكلة هي أنه عندما تستقبل هدفين فإنك تخاطر وتفعل ذلك، أمام فريق جيد للغاية وأكثر خطورة من المعتاد، لم تكن المشكلة تكتيكية فحسب، بل كانت مشكلة نفسية أيضًا". 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg