جميع المباريات

إعلان

أنشيلوتي يسقط في مصيدة فليك.. برشلونة يصفع ريال مدريد برباعية في البرنابيو (فيديو)

احتفال روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة

احتفال روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة أمام ريال مدريد

انتزع فريق برشلونة فوزًا ثمينًا على حساب مضيفه ريال مدريد، بأربعة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمع بينهما على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو، في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من عمر الدوري الإسباني.

واعتمد برشلونة على مصيدة التسلل في الشوط الأول، والتي نجحت بشكل مميز، بعدما أوقع لاعبي الميرنجي في تلك المصيدة 8 مرات، من بينها هدف ملغي للنجم الفرنسي كيليان مبابي، والذي سجل هدفًا آخر ألغي أيضًا بداعي التسلل في الشوط الثاني، بينما تكفل إينياكي بينيا حارس برشلونة بالتصدي لبقية هجمات الميرنجي.

وتقدم برشلونة بالهدف الأول في الدقيقة 54، بعد تمريرة سحرية من لاعب الوسط مارك كاسادو، وصلت إلى المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الذي انفرد بالحارس لونين، وسددها في الشباك بسهولة.

لمشاهدة الهدف الأول اضغط هنا

وعاد ليفاندوفسكي ليضاعف التقدم للفريق الكتالوني، بعد عرضية متقنة من أليخاندرو بالدي، في الدقيقة 56، تابعها مهاجم برشلونة برأسية قوية في شباك لونين.

لمشاهدة الهدف الثاني اضغط هنا

وسجل لامين يامال الهدف الثالث في الدقيقة 77، من هجمة مرتدة، بعد تمريرة متقنة من رافينيا، ليسددها الشاب الإسباني صاروخية في سقف شباك الحارس لونين.

واختتم رافينيا رباعية برشلونة في الدقيقة 84، بعد تمريرة طويلة من المدافع إينيجو مارتينيز، استلمها الجناح البرازيلي وانفرد بالحارس لونين، ليسددها من فوق رأسه بلمسة رائعة.

ورفع برشلونة رصيده إلى 30 نقطة، يحلق بها في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بعدما حقق انتصاره العاشر هذا الموسم، مقابل هزيمة وحيدة.

وفي المقابل تجمد رصيد ريال مدريد عند 24 نقطة، بعدما تلقى خسارته الأولى هذا الموسم، ليحتل المركز الثاني في الليجا.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg