جميع المباريات

إعلان

مهمة خاصة لبيلينجهام وكامافينجا.. أنشيلوتي يُغير طريقة اللعب لمنع خطورة برشلونة (تحليل)

بيلينجهام

جود بيلينجهام وكامافينجا لاعبو فريق ريال مدريد

يستعد فريق ريال مدريد لمواجهة نظيره فريق برشلونة، في قمة الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز "لا ليجا".

مباراة ريال مدريد وبرشلونة، تنطلق بحلول العاشرة مساء اليوم السبت، على ملعب سانتياجو برنابيو، لحساب الجولة الـ 11 من لا ليجا.

برشلونة يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني بـ 27 نقطة ويليه ريال مدريد بالمركز الثاني برصيد 24 نقطة.

تشكيل ريال مدريد المتوقع لمواجهة برشلونة في الكلاسيكو

وسلطت صحيفة "ماركا" الإسبانية الضوء على طريقة لعب ريال مدريد تحت الإيطالي كارلو أنشيلوتي، والأقرب تغييرها إلى 4-4-2، في ظل الظروف الحالية للفريق والإصابات التي لحقت به.

وقالت ماركا إن هناك مهمة خاصة لثنائية بيلينجهام وكامافينجا لحماية الأطراف وتوفير الحماية قدر الإمكان لتقليص خطر الخطوط الجانبية عند تمرير الكرة لرافينيا ولامين يامال.

يريد أنشيلوتي ألا يشعر ظهيرا برشلونة بالأمان عند التقدم للأمام وخاصة كوندي، حيث يفضل ذلك على الإبداع الذي يتمتع به كل من بيلينجهام وكامافينجا.

ويرى الجهاز الفني لريال مدريد أن طريقة اللعب الأنسب لمواجهة برشلونة الفترة الحالية هي 4-4-2، للاستفادة من هذه التوليفية من اللاعبين الذين أظهروا قدرتهم على الحفاظ على الروح والرغبة في الفوز.

وسيتعين على فالفيردي وتشواميني التواجد أمام الدفاع، للحفاظ على وتيرة اللعب خاصة في حالة فقد الكرة لصالح لاعبي برشلونة، مع المساهمة في التحولات السريعة بالهجمات المرتدة.

بينما يتقدمهما بيلينجهام وكامافينجا مع الالتزام بالمهمة الدفاعية لمساعدة الظهيرين على الفور وتقديم الضغط المتقدم من أجل حرمان الخصم من القدرة على الخروج بالكرة.

واستطاع ريال مدريد تحويل تأخره أمام بروسيا دورتموند (0-2) بالشوط الأول من مواجهة الثلاثاء الماضي، إلى انتصار بنتيجة (5-2) في ليلة توهج البرازيلي فينيسيوس جونيور.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg