جميع المباريات

إعلان

الضغط الأسلوب الأمثل.. هانسي فليك يعيد هيكلة برشلونة هجوميًا

هانزي فليك

هانسي فليك المدير الفني لبرشلونة

صنع الألماني هانسي فليك، المدير الفني لبرشلونة، الكثير منذ قدومه لقيادة الفريق الإسباني، ونجح في تحقيق ما جاء من أجله حتى الآن بعد فترة تحضيرية قبل انطلاق الموسم الجاري، سمحت له بالتخطيط لصناعة ما قدمه.

ونجح برشلونة بقيادة هانسي فليك، في معادلة ريال مدريد في السباق الإسباني نحو تصدر جدول الترتيب، لينجح في اقتناص الصدارة على الرغم من التفوق الذهني للمشجعين بأفضلية فريق العاصمة بعد قدوم كيليان مبابي.

ضغط برشلونة

أوضحت صحيفة "آس" أن هانسي فليك، اتبع أسلوب الضغط العالي لاستعادة الكرة من المناطق الأمامية للخصم في أسرع وقت بعد خسارة الاستحواذ على الكرة.

ونجح برشلونة في تطبيق أسلوب الضغط باستعادته الكرة 85 مرة، ونجح في تحويل 14 فرصة منها للتسجيل بمرمى الخصم، في ظل وجود بيدري في وسط الملعب الذي تصدر ترتيب اللاعبين الأكثر تمريرًا للكرات برصيد 50 تمريرة.

وأصبح برشلونة بالمركز الثاني كأكثر الفرق قيامًا بالضغط بالدوري الإسباني خلف خيتافي ومتفوقًا على أوساسونا وريال مدريد.

حلول برشلونة

ويتجه برشلونة إلى استخدام جبهته الهجومية اليمنى، عند استعادة الكرة الناتج عن الضغط المتقدم الذي يتبعه الفريق، حيث يزيد استخدام هانسي فليك للجانب الأيمن من الملعب بنسبة 37.7%.

وتفوق يامال في منح برشلونة الأفضلية من الجبهى اليمنى بتسجيله 4 أهداف وتقديمه 6 تمريرات حاسمة، بالإضافة إلى تمريراته الكثيفة في منتصف ملعب الخصم.

ويقدم رافينيا مستوى متميز في جبهة برشلونة اليمنى، بتمريراته التكثيفة في منتصف الملعب واختراقاته السريعة داخل منطقة الجزاء التي أحرز من خلالها 5 أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة.

تفوق برشلونة من خلال أجنحته يعود إلى أسلوب الضغط الأمثل الذي يتبعه هانسي فليك في سرعة استعادة الكرة من الخصم خلال وقت قصير من أجل استمرار التحول الهجومي.

 

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

1 0
ساوثامبتون

ساوثامبتون

77

نزول الجهاز الطبي بعد سقوط آرون رامسديل حارس ساوثامبتون

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg