جميع المباريات

إعلان

أنشيلوتي: برشلونة لا يحرمني من النوم.. ونسخة فليك تختلف عن تشافي

كارلو أنشيلوتي

كارلو أنشيلوتي

أكد كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، احترامه للغريم برشلونة قبل مباراة الكلاسيكو المرتقبة بينهما، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن الفريق الكتالوني "لا يجعله يشعر بالخوف".

ريال مدريد يستضيف برشلونة، غدا السبت، في مباراة الكلاسيكو بالجولة 11 من الدوري الإسباني، على ملعب "سانتياجو برنابيو".

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "هل أخاف من مواجهة برشلونة؟ إنهم يقدمون أداء جيدا لكن في الكلاسيكو من الصعب جدا اختيار المرشح المفضل، لحسن الحظ أنام جيدا ولا يوجد ما يجعلني مستيقظا طوال الليل".

وأوضح: "برشلونة غيّر فلسفته قليلا ويلعب الآن بطريقة مختلفة وأكثر مباشرة، لا أريد مقارنته بنسخة تشافي الذي قام أيضا بعمل رائع في برشلونة بطريقته الخاصة وفاز بمباريات ضدنا، لكنه مختلف عن الفريق الذي نحترمه تماما مثلما كان الحال وقت وجود تشافي".

وعن لامين يامال لاعب برشلونة الشاب قال: "لقد بدأ مسيرته بطريقة مذهلة وأنا حقا أحب طريقة لعبه، إنه لاعب خطير للغاية لكن عليك أن تركز على ما تريد القيام به، نحن نحترم برشلونة كثيرا لأنهم يقدمون أداء جيدا للغاية".

وواصل: "الانتقادات لا تزعجني على الإطلاق وأنا أتفهمها جيدا، الانتقادات موجودة أيضا عندما تقدم أداء جيدا".

وتابع: "جود بيلينجهام في حالة جيدة للغاية، عانى من مشاكل في الكاحل والكتف لكن حالته جيدة وهو يعرف مدى أهميته بالنسبة لنا".

واستدرك: "في العام الماضي اعتمدنا على بيلينجهام لتسجيل الأهداف بعدما فقدنا مهاجما مهما مثل كريم بنزيما، لا نعاني من هذه المشكلة هذا العام لأننا نمتلك لاعبا قادرا على تسجيل 45 هدفا".

وأضاف: "نشعر بالرضا على أداء كيليان مبابي لأنه يسجل أهدافا، إنه مهم للفريق ولا نتعجل أي شيء، من الواضح أنه سيقدم أداء أفضل لأنه يتمتع بكل الصفات التي تؤهله لتقديم أداء أفضل".

وأكمل: "أول كلاسيكو لمبابي؟ طريقته في الاستعداد للمباراة هادئة للغاية وبسيطة للغاية، لديه ثقة كبيرة في قدراته وأعتقد أنه سيساهم غدا في مساعدة الفريق كما هو الحال دائما".

وأردف: "هل نجري تغييرات في التشكيل؟ لديّ شيء ما في ذهني، لكن لا يبدو من الصواب أن أشرحه لكم اليوم، عليكم أن تشاهدوه غدا ثم تحددوا إذا كنت مخطئا أم لا".

واستمر: "تدريب فينيسيوس يعني تدريب أحد أفضل اللاعبين في العالم، هو شاب متواضع للغاية وتطور كثيرا، أعتقد بلا شك أنه سيكون الفائز بالكرة الذهبية".

وأتم: "من هو قائد الفريق؟ لا يوجد لاعب واحد فقط بل هناك العديد من اللاعبين، يمكن لفينيسيوس أن يكون قائدا كما يمكن لفالفيردي أو مودريتش أن يكونا قائدين، يمكن للشباب أن يثبتوا من خلال سلوكهم والتزامهم أنهم قادة".

جدير بالذكر أن برشلونة يتصدر ترتيب الدوري الإسباني برصيد 27 نقطة، يليه ريال مدريد في المركز الثاني برصيد 24 نقطة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg