جميع المباريات

إعلان

أنشيلوتي: مبابي أصبح جاهزًا بعد فترة الراحة.. ونشعر بالأسف تجاه كارفاخال

أنشيلوتي

أنشيلوتي

تحدث كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن جاهزية كيليان مبابي، وموقفه من سوق الانتقالات الشتوي، وذلك قبل مواجهة سيلتا فيجو.

ويحل ريال مدريد ضيفًا على سيلتا فيجو، غدًا السبت على ملعب بالايدوس، ضمن منافسات الأسبوع العاشر من مسابقة الدوري الإسباني.

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي قبيل المباراة: "لقد استغل مبابي فترة الراحة لتحسين حالته، وهو في حالة جيدة جدًا، سعيد ومتشوق للعب غدًا، لقد ساعدته هذه الأيام الـ 15 كثيرًا لأنه لاعب مختلف عما كان عليه قبل الاستراحة".

محادثات مع مبابي؟: "أتحدث مع اللاعبين كل يوم، ولكن سأخبركم بما حدث من قبل، في هذه اللحظة هي تكهنات، أرى اللاعب سعيدًا وسعيدًا، ويريد المساهمة في الفريق".

مدى جاهزية مبابي؟: "أراه قريبًا من 100%، إنه جيد جدًا ومن دواعي سروري رؤيته وهو يتدرب".

وتابع: "تم تحديد أيام الراحة له ثم يختار الجميع ما يريدون القيام به، ذهبت إلى لندن لمدة يومين ولم أطلب إذن أحد، كما أنني لا أملك وكالة سفر لتنظيم رحلات مبابي".

وأشار إلى: "أولًا وقبل كل شيء، نحن آسفون جدًا من أجل داني كارفخال لأنه قطعة مهمة جدًا، سنفقده للأشهر القليلة المقبلة كلاعب، ولكن ليس كقائد سيكون هنا وسنعمل معه".

وأضاف: "لن نستفيد من قوته ولكن نعم، لدينا مشاعر جيدة جدًا، ليس فقط لمباراة الغد، ولكن أيضًا أرى اللاعبين أكثر تحفيزًا وفي حالة بدنية جيدة جدًا".

سوق الانتقالات؟: "لم أطلب تعزيزات من النادي، لأننا في العام الماضي تعاملنا بالفعل مع الإصابات التي تعرضنا لها بشكل جيد وسيحدث نفس الشيء هذا الموسم".

وواصل: "نحن نبحث عن اللاعب المثالي لريال مدريد، لكن الأمر ليس سهلاً، لدينا لاعبون شباب يمكنهم المساهمة رغم إصابة بعضهم للأسف، ألابا يتعافى جيدًا وسيعمل قريبًا مع الفريق".

فينيسيوس؟: " لقد كان جيدًا جدًا بالنسبة له، مثل كيليان، استغل الفرصة للعمل بجد ومكثف، لقد حصل على أيام من الراحة أعتقد أنه حصل عليها، لقد استمتعت بمشاعري الشخصية، ولكن بعد ذلك هناك القاضي الذي هو الميدان".

وأتم: "المشاعر مختلفة تمامًا، لدي ثقة أكبر الآن عما كنت عليه قبل شهر، أرى الفريق أكثر تحفيزًا وأفضل بدنيًا، أعتقد أن هناك لحظة مهمة في الموسم، حيث لدينا منافسون أقوياء جدًا".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg