جميع المباريات

إعلان

كيروش يكشف عن مشكلة مبابي في ريال مدريد.. وسر بقاء رونالدو على قيد الحياة

كيروش

كارلوس كيروش

تحدث كارلوس كيروش مدرب ريال مدريد ومنتخب مصر الأسبق عن مشكلة كيليان مبابي مع الملكي، وموقفه من اعتزال التدريب.

كيروش هو صاحب مسيرة طويلة في عالم التدريب وانطلقت منذ عام 1989، ومر بالعديد من المحطات مع البرتغال واليابان وجنوب أفريقيا ومانشستر يونايتد وريال مدريد وكولومبيا ومنتخب مصر وإيران وقطر.

وقال كيروش - 71 عاما- في تصريحات عبر صحيفة "آس" الإسبانية: "مشكلة تأقلم مبابي في ريال مدريد؟ أنشيلوتي لديه ما يكفي من الخبرة والحكمة لإيجاد الحل الأفضل مع كيليان مبابي في الوقت المناسب، إنها ليست حالة استثنائية أو فريدة من نوعها في كرة القدم".

وأضاف: "مبابي يحتاج إلى الوقت، لكن في مدريد لا يوجد وقت، هذا هو الواقع، وهذا يوضح جمال وخيال وتعقيد لعبة كرة القدم، وأن ما يبدو منطقيًا ليس دائمًا ما يعطي نتائج جيدة، أقول هذا، لأن لدي خبرة من ريال مدريد، كما تعلمون، وأفضل الحلول لا تكون دائمًا هي الحلول الحقيقية".

وأكمل: "دعونا نرى ما إذا كان اختيار أحد أفضل اللاعبين في العالم اليوم (مبابي) هو الحل الصحيح لريال مدريد، وهناك شيء واحد فقط يمكنه الإجابة على ذلك تتخلص في الـ 90 دقيقة".

وتطرق كيروش للحديث عن كريستيانو رونالدو والذي سجل أكثر من 900 هدف، قائلًا: "إنه أمر نموذجي للاعب رائع، هذا النوع من اللاعبين يواجهون تحديات هائلة، هذا هو بالضبط ما يصنعهم ويبقيهم على قيد الحياة، الأمر ليس من أجل المال أو الجوائز، إنها منافسة ضد نفسك، بالنسبة له فإن تسجيل هدف أمر طبيعي تمامًا، هم نجوم كبار ويجعلون كل شيء طبيعيًا عندما لا يكون كذلك".

وعن إمكانية اعتزال مهنة التدريب، رد المدرب البرتغالي، قائلًا: "لم أتخذ قرارا بعد، من المؤكد أن جاذبية كرة القدم والملعب لا تتوقف بالنسبة لي، سنرى هذا الشهر، لقد كنت محظوظًا لأن هاتفي كان يرن دائمًا، ربما هذا الشهر سأتخذ القرار المناسب لي".

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg