جميع المباريات

إعلان

32 دقيقة كانت كافية.. ليفاندوفسكي يمطر شباك ألافيس في الدوري الإسباني (فيديو)

ليفاندوفسكي

روبرت ليفاندوفسكي

واصل البولندي روبرت ليفاندوفسكي، تألقه اللافت رفقة برشلونة خاصةً الموسم الجاري الذي شهد تصاعد مستوى اللاعب رفقة البروجرانا تحت قيادة الألماني هانسي فليك.

ووضع روبرت ليفاندوفسكي، بصمته على ثلاثية برشلونة في ديبورتيفو ألافيس التي سجلها الفريق خلال الشوط الأول من المباراة.

ويستضيف ملعب مينديزوروزا، مباراة ديبورتيفو ألافيس وبرشلونة، والتي تجري ضمن مواجهات الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإسباني.

افتتح روبرت ليفاندوفسكي التسجيل بالدقيقة 7 بعد أن أرسل رافينها كرة عرضية من ركلة حرة وجهها البولندي برأسه إلى داخل شباك ديبورتيفو ألافيس.

وعاود برشلونة التسجيل بالدقيقة 22 بعد مراوغة وانطلاقة مرتدة بقيادة رافينها، والذي نجح في إرسال تمريرة بينية إلى داخل منطقة الجزاء ليسجلها روبرت ليفاندوفسكي، الذي عزز من تقدم فريقه.

وسجل ليفاندوفسكي هدفه الثالث بالدقيقة الـ32 من عمر المباراة، بعد جملة تكتيكية مميزة من لاعبي برشلونة لتصل في النهاية إلى البولندي الذي نجح في تسجيل الهدف الثالث.

ثلاثية ليفاندوفسكي أمام ديبورتيفو ألافيس، هي الثالثة للاعب رفقة برشلونة بعد أن أحرزها أمام فيكتوريا بلزن وإشبيلية من قبل.

وأصبح روبرت ليفاندوفسكي رابع لاعب في تاريخ برشلونة يسجل ثلاثة أهداف في وقت مبكر من مباراة في الدوري الإسباني خلال أول 32 دقيقة، خلف كل من صامويل إيتو وتيخادا وليونيل ميسي.

- صامويل إيتو ضد ألميريا في عام 2008 (24 دقيقة).
- تيخادا ضد ريال سوسيداد في عام 1954 (28 دقيقة).
- ليونيل ميسي ضد مايوركا في عام 2011 (30 دقيقة).

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

3 3
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

95

جاء هدف فرانكفورت الثالث بعد هجمة مرتدة وكرة طولية من إيبيمبي وتصل لمرموش وينطلق بالكرة ويسددها قوية من داخل منطقة الجزاء وتهز الشباك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg