جميع المباريات

إعلان

أنشيلوتي عن الهزيمة من ليل: الانتقادات لا تقلقني

كارلو أنشيلوتي

كارلو أنشيلوتي

أكد كارلو أنشيلوتي، مدرب فريق ريال مدريد، أن فريقه سيحاول العودة للانتصارات، حين يلاقي ضيفه فياريال، غدا السبت في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

وسقط الريال في فخ التعادل (1-1) مع مضيفه وجاره اللدود أتلتيكو مدريد، في الجولة الماضية من الدوري، قبل أن يتلقى خسارة مباغتة (0-1) أمام مضيفه ليل الفرنسي، أول أمس الأربعاء، ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي قبل المباراة المرتقبة: "فياريال يقدم أداء جيدا جدا وهو في مستواه الأمثل، ستكون مباراة صعبة، لكنها فرصة لمحاولة تقديم أفضل نسخة من الفريق مرة أخرى ومحاولة العودة إلى درب الانتصارات ولعب كرة قدم جميلة أمام جمهورنا".

وأوضح المدرب الإيطالي: "يتعين علينا الاهتمام بالكثافة الدفاعية وتناقل الكرة، الهزيمة أمام ليل فرصة رائعة لنا إذا عرفنا كيف نستجيب جيدا".

وأضاف: "لم يكن الفريق يريد الخسارة لأنه قدم كل شيء حتى النهاية وبذل ما بوسعه، تحدثت إلى اللاعبين واتفقنا على أننا نفتقر إلى القوة والسرعة مع الكرة، افتقرنا أيضا إلى الشدة على الصعيد الدفاعي، نحن على الطريق الصحيح ونحن أقوى من أي وقت مضى".

وعن رد فعل لاعبي الريال عقب الخسارة أمام ليل، قال أنشيلوتي: "في الدوري، لم نسجل أي هزيمة منذ وقت طويل ويتعين علينا الاستمرار على هذا النهج، نحن أكثر من شعر بالحزن بسبب الهزيمة أمام ليل، ولكن سنبحث عن حلول آجلا أم عاجلا".

وأردف: "يمكن للجميع أن يفكروا كما يريدون والانتقادات صائبة بخصوص مباراة ليل، في بعض الأحيان تكون هناك أوقات للعودة وعلينا القيام بذلك سريعا، لا أحد منا يحب الخسارة ولكن لعبنا سلسلة طويلة من المباريات على أعلى مستوى، والهزيمة تساعدك على العودة إلى الواقع وهذه هي مهمتنا، يتعين علينا القيام بما هو أفضل".

وواصل: "أنا معتاد على الانتقادات وهي لا تقلقني، ما يقلقني هو أنه ينبغي علينا أن نلعب بشكل أفضل وسنحاول القيام بذلك غدا، لدينا لاعبين ليسوا في أفضل مستوياتهم وهذا أمر طبيعي، يجب علينا التحلي بالصبر".

وبسؤاله عن غياب كيليان مبابي، نجم الفريق الملكي، عن منتخب فرنسا في فترة التوقف الدولي المقبلة، بسبب الإصابة، قال أنشيلوتي: "لا أريد أن أعطي رأيي بشأن ما سيفعله مدربو المنتخبات الوطنية".

وأتم: "واجه مبابي مشكلة يبدو أنها قد تم حلها، لكن ليس جاهزا بنسبة 100% بعد، وقد قرر ديدييه ديشامب (مدرب منتخب فرنسا) عدم استدعائه، لقد تحدثوا معا واتخذوا هذا القرار".

اقرأ أيضا:

قائمة منتخب تونس لتوقف أكتوبر 

جيفرسون كوستا: أسعى لحجز مكان مع الفريق الأول للزمالك 

أحمد سليمان: الزمالك "بطل أبطال أفريقيا".. وزيزو مستمر 

موعد مباراة الزمالك والأهلي في الدوري المصري للسيدات 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg