جميع المباريات

إعلان

تشيزني: ليفاندوفسكي لعب دورا كبيرا في انضمامي لبرشلونة

تشيزني

تشيزني

أكد فويتشيك تشيزني حارس مرمى برشلونة الإسباني، أن روبيرت ليفاندوفسكي مهاجم النادي الكتالوني لعب دورا كبيرا في انضمامه إلى برشلونة.

وأعلن نادي برشلونة الإسباني عن تعاقده مع حارس المرمى البولندي فويتشيك تشيزني لتدعيم الفريق. طالع التفاصيل

وقال تشيزني في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو": "هذه لحظة فخر كبيرة، كنت مستعدا للاعتزال وسعيد بذلك القرار، تواجدي هنا في المدينة خلال الأيام الأولى، ورؤية طريقة تعامل الناس معي جعلني أعرف مدى أهمية الأمر لديهم، وهذا يجعلني فخورا بأن أكون جزءا من هذه العائلة، لأنه بالرغم من كونه هذا النادي كبيرا ومؤسسته عظيمة، إلا أنك تحس بمعنى العائلة، وهذا أمر مهم بالنسبة إلي، ولهذا السبب قررت تمديد مسيرتي بعض الشيء".

وأضاف: "النادي يمتلك قاعدة جماهيرية ضخمة وهذا أمر جميل، دخلت لمشاهدة المباراة ورأيت ذلك، كما أن الفريق يبدو مذهلا، هذا أمر مثير وهو تحد بالنسبة إلي، سأواجهه بطاقة وحماس شديدين، وأنا جاهز له".

وأكمل: "ليفاندوفسكي كان ربما أول من تحدث معي ليعرف إمكانية حصول هذا الأمر رغم أنني كنت معتزلا، كانت هناك بعض الشروط طبعا، لأنني لم أكن متأكدا من قدرتي على خوض تحديات جديدة، لكن بعد كلامي مع أسرتي وأصدقائي، أخبروني أنني سأكون غبيا جدا إذا لم أوافق على العرض، وأنا أتفق معهم".

وأتم تشيزني تصريحاته: "ليفاندوفسكي لعب دورا كبيرا في انضمامي، لأنه كان أول شخص وضع الفكرة في رأسي من أجل إقناعي".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg