جميع المباريات

إعلان

سيميوني: يجب معاقبة كورتوا على استفزازاته.. ولا أبرر ما فعلته الجماهير

دييجو سيميوني وكورتوا

دييجو سيميوني وكورتوا

أكد دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، أنه يجب معاقبة تيبو كورتوا حارس مرمى نادي ريال مدريد، بعد أحداث مباراة ديربي مدريد بالأمس الأحد في الدوري الإسباني.

وسيطر التعادل الإيجابي 1-1 على مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، ضمن منافسات الأسبوع الثامن من مسابقة الدوري الإسباني.

وتوقفت المباراة بسبب شغب جماهير أتلتيكو مدريد وإلقائها بعض الأشياء على كورتوا، ليقرر الحكم خروج اللاعبين من الملعب. 

وقال سيميوني في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية: "سيتخذ النادي قرارًا بشأن الأشخاص الذين ارتكبوا هذه الأحداث، لا نحتاج إلى هؤلاء الأشخاص في المنصة، لكن هذا لا يبرر الأفعال، يجب على الأطراف الرئيسية أن تتحرك، ولكن يجب أيضًا معاقبة أولئك الذين يحرضون، إنه لا يبرر، ولكن كن حذرًا فيما ننتجه، وأنا أشمل نفسي، بالنسبة لي، أعاقب الشخص الذي يستفزك، لأنه لا يعاقبك، فهو يسمح لك بفعل أي شيء".

وأضاف: "لقد حدث ذلك له في البرنابيو، لا ينبغي أن يحدث ذلك مرة أخرى، لا، الأندية هي أول من لا يجب أن تسمح بذلك، كونوا حذرين معنا، نحن لسنا ضحايا، ما يحدث عندما يتم استفزاز جريزمان ليس صحيحًا، سيميوني، أيًا كان."

وتابع: "لم تكن المباراة التي تخيلناها، في الشوط الثاني كنا نؤدي بشكل جيد عندما سجل ريال مدريد، كان الحادث جيدًا بالنسبة لنا لأنه بعد ذلك جاء الفريق ولعب بطريقة مختلفة، لقد استحقينا التعادل".

وشدد: "قالوا إن حارس المرمى المنافس هو الذي استفز الجمهور، هذا التصرف لا يبرر ما فعلوه، لكن أولئك الذين يستفزون يمكن أن يعاقبوا أيضا".

وواصل:"طلبت من كورتوا أن يكون هادئًا لا نحتاج إلى هؤلاء الأشخاص في المدرجات، كن حذرًا مع أولئك، الذين يلعبون دور الضحية، يمكنك أن ترى عندما يتهم كورتوا الناس ويضحك".

وأشار إلى: "كوريا هو أحد اللاعبين الذين شاركوا في أكبر عدد من المباريات في أتلتيكو، لقد أراد دائمًا أن يكون أساسيًا، ولكن هناك شيء استثنائي فيه مثير للاشمئزاز، من مكاني يجب أن أجد التوازن،

وأتم: "أما جالان فكانت له فرحة عارمة، لقد كان قادرًا على المغادرة، ولم يتوقف عن التدريب وقد جاء اليوم كما يجب على الأبطال، هذا ما نحتاجه، آمل أن أتمكن من منحه الدقائق التي يستحقها". 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات