جميع المباريات

إعلان

فليك: لم أتوقع أن نظهر بهذه الطريقة أمام أوساسونا.. ودوري حماية اللاعبين

هانزي فليك

هانزي فليك

تحدث هانزي فليك المدير الفني لفريق برشلونة، عن الهزيمة أمام أوساسونا في الدوري الإسباني بالأمس السبت.

وسقط برشلونة في فخ الهزيمة أمام مضيفه أوساسونا بنتيجة 4-2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ألسدار، ضمن منافسات الأسبوع الثامن من مسابقة الدوري الإسباني.

وقال فليك في تصريحات نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو: "أعتقد أن مسؤوليتي هي حماية اللاعبين، لأنهم لعبوا لعدة دقائق، لكنني لم أتوقع أن نلعب بهذه الطريقة، لقد أخبرت الفريق أنه يتعين علينا المضي قدمًا، سنلعب يومي الثلاثاء والأحد ونحن نسير على الطريق الصحيح".

وأضاف: "أمامنا يومان للتعافي، أتمنى أن نرى أفضل نسخة من الفريق، أعتقد أنه يتعين علينا تحقيق فوزنا الأول في دوري أبطال أوروبا".

وتابع: "لقد ارتكبنا الكثير من الأخطاء، وأوساسونا قاموا بعمل جيد للغاية، رغم أنني أعتقد في الهدف الثاني أن هناك خطأ في بداية اللعب، إلا أنني لست متأكدا تماما، لأنني لم أتمكن من رؤيته بعد، لكن هذا ما سمعته، لكن مهمتي ليست التحدث مع الحكام، وتسجيل 4 أهداف في مرمانا شيء سيء للغاية".

ركلة جزاء لـ لمين يامال؟: "أنا جالس في الخارج وليس لدي رؤية جيدة، كان من الممكن أن يكون خطأ، لكن الحكم هو من يقرر، وهناك أيضًا تقنية فار الأمور هكذا وأنا لا أعطيها أي أهمية أكبر".

تغيير ليفاندوفيسكي؟: "أنه يحتاج أيضًا إلى الراحة، الجميع يحتاج إلى الراحة، إنه قوي، لكن كل ثلاثة أيام لدينا مباراة ونفعل ذلك من أجل مصلحته".

 

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
إيبسويتش تاون

إيبسويتش تاون

1 1
أستون فيلا

أستون فيلا

21

خطأ لصالح واتكينز في وسط الملعب