جميع المباريات

إعلان

بعد إصابة تير شتيجن.. تقرير: نافاس يرحب بالانتقال إلى برشلونة

نافاس

كيلور نافاس

أكدت تقارير أن كيلور نافاس، حارس باريس سان جيرمان السابق، لن يمانع من الانضمام إلى صفوف برشلونة، لتدعيم مركز حراسة المرمى عقب تعرض مارك أندريه تير شتيجن للإصابة رفقة البلوجرانا.

وسقط مارك أندريه تير شتيجن مصابًا خلال مباراة فريقه برشلونة أمام فياريال مساء الأحد، والتي جمعت بين الفريقين لحساب منافسات الأسبوع السادس من مواجهات الدوري الإسباني.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن كيلور نافاس الذي سبق له وأن ارتدى قميص ريال مدريد في وقت سابق، ليس لديه ما يمنع انتقاله إلى برشلونة، بعد إصابة تير شتيجن.

ويمتلك برشلونة الحارس إيناكي بينيا، وحيدًا لحماية عرينه بالإضافة إلى حراس مرمى فرق الشباب، ويسود الاتجاه إلى تدعيم برشلونة لمركز حراسة المرمى بعد تعرض حارسه الألماني للإصابة.

ويرحب كيلور نافاس بالتواجد رفقة برشلونة إذا أتيحت له الفرصة حيث يرغب الحارس الكوستاريكي بالمشاركة في الفترة المقبلة دون النظر إلى الراتب، حيث يتدرب الحارس بجدية منذ رحيله عن صفوف باريس سان جيرمان في انتظار أي عرض محتمل.

كان قد أصدر نادي برشلونة بيانًا رسميًا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس": "أكدت الفحوصات التي أجريت لمارك تير شتيجن، إصابته بتمزق كامل في وتر الرضفة في ركبته اليمنى".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg