جميع المباريات

إعلان

تقارير: بيلينجهام يضغط على أرنولد لضمه لريال مدريد.. وصفقتين من ألمانيا على رادار الميرنجي

ترينت ألكسندر أرنولد وجود بيلينجهام

ترينت ألكسندر أرنولد وجود بيلينجهام

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن جود بيلينجهام نجم خط وسط منتخب إنجلترا ونادي ريال مدريد، يضغط لإقناع مواطنه ترينت ألكسندر أرنولد، لاعب فريق ليفربول، بالانتقال إلى صفوف الميرنجي في 2025.

وأكد رامون ألفاريز الصحفي براديو ماركا، أن ريال مدريد يضع الظهير الأيمن الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد على رأس أهدافه في الموسم المقبل، لضمه بشكل مجاني، لخلافة داني كارفخال.

وأوضح أن جود بيلينجهام يضغط على مواطنه أرنولد، من أجل مزاملته في صفوف ريال مدريد، حيث يتمتع الثنائي بعلاقة صداقة قوية، ظهرت في احتفالاتهم الخاصة بالأهداف خلال يورو 2024.

ويسعى ريال مدريد لإبرام العديد من الصفقات القوية في الصيف المقبل، لتدعيم عدة مراكز، ويستهدف ثنائي من الدوري الألماني، هما ألفونسو ديفيز ظهير بايرن ميونيخ،  بالإضافة لفلوريان فيرتز نجم نادي باير ليفركوزن.

وينتهي عقد أرنولد بنهاية موسم 2024-2025، وأكد في تصريحات خلال الأيام الماضية أنه لا يفكر سوى في كونه لاعبًا لنادي ليفربول خلال الموسم الجاري، ويبحث عن تحقيق المزيد من الألقاب، لكنه لم يكشف عن موقفه من تجديد عقده حتى الآن.

ويعتبر فيرتز وأرنولد أبرز أهداف ريال مدريد الصيفية، بينما رحب الميرنجي بالتعاقد مع ألفونسو ديفيز كلاعب حر بعد نهاية عقده مع بايرن ميونيخ، ومنحه مكافأة تعاقد جيدة، لكنهم ليسوا واثقين من إتمام الصفقة بعد.  

أقرأ أيضًا

ليكيب: أرنولد قدم عرضًا لشراء نادي نانت

عام كامل بدون هزيمة ومحاولة معادلة رقم برشلونة.. ريال مدريد لا يُقهر في الليجا (تقرير رقمي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg