جميع المباريات

إعلان

فليك: آمل ألا يتكرر الخطأ الذي حدث في مباراة موناكو.. ويجب علينا مواصلة العمل

فليك

هانسي فليك

أكد هانسي فليك المدير الفني لبرشلونة الإسباني، أنه أعطى تعليماته لعدم تكرار الخطأ الذي حدث بين تير شتيجين وإيريك جارسيا في مباراة موناكو بدوري أبطال أوروبا، مشيراً إلى أن على فريقه مواصلة العمل.

ويستعد برشلونة لمواجهة فياريال، مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإسباني.

وقال فليك في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "لقد قمنا بتحليل كل شيء لمباراة موناكو، ورأينا جوانب إيجابية، صحيح أننا خسرنا، ويجب علينا مواصلة العمل بنفس المنطق والتعامل مع المباراة بطريقة إيجابية".

وأضاف: "نحن لا نقدم أعذارا، نلعب كل ثلاثة أيام ولكن يمكننا التعامل مع هذه الروزنامة، علينا الاعتناء باللاعبين، لدينا فريق طبي يدير الأمر بشكل جيد، علينا أن نعتني بكوبارسي وبيدري وغيرهما، لكن علينا أن نركز على التعافي لكل الفريق".

وتابع: "لا أفكر أبدا في التعاقدات الجديدة الممكنة، لدي فريق وقد ثبت أننا قادرون على اللعب بشكل جيد، في كل موسم يواجه كل فريق نفس الواقع حاليا، هناك دائما إصابات وعلينا تقبل ذلك، علينا التركيز على اللاعبين المتاحين للعب".

وأكمل فليك: "عندما تخسر مباراة، فمن الواضح أن هذا ليس أمرا إيجابيا، أنا لست قلقا بشأن ما يحدث في الخارج أو ما تقوله الصحافة أو المشجعين، علينا أن نحلل المباراة ونكون صادقين مع اللاعبين، بغض النظر عما إذا فزنا أو خسرنا، عليك أن تتغلب على الهزائم، وأعتقد أن الأمر لا يتعلق بالأداء".

وواصل: "أعتقد أن على الفيفا تقليل عدد المباريات من أجل حماية اللاعبين".

وأضاف مدرب برشلونة: "تمريرات شتيجين بالقدمين هي إحدى نقاط قوة هذا الحارس، ليس فقط إيقاف الكرات باتجاه المرمى ولكن تمريرها لأقدام اللاعبين، هذا جزء من أسلوبنا، وغالبا ما تبدأ هذه التمريرات من شتيجين، الإنسان يخطأ، وعلينا التعلم من الأخطاء".

وأتم فليك تصريحاته: "أعطيت أوامري وتعليماتي لعدم تكرار الخطأ الذي حدث في مباراة موناكو بين شتيجين وجارسيا، وآمل أن لا يتكرر هذا الشيء".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg