جميع المباريات

إعلان

رئيس الليجا: فينيسيوس يستحق الكرة الذهبية.. وسعيد بعدم انتقال ويليامز إلى برشلونة

تيباس

خافيير تيباس

أكد خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني، أن اللاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور يستحق الفوز بجائزة الكرة الذهبية، مشيدًا بأدائه المميز خلال الموسمين الماضيين.

جاء هذا التصريح خلال ظهوره الإعلامي اليوم الخميس، حيث تطرق تيباس إلى مكانة الدوري الإسباني على الساحة العالمية قائلاً: "لقد كنا الأفضل سابقًا، وهذا العام أثبتنا مجددًا مكانتنا، بعد فوزنا بكأس أوروبا، الألعاب الأولمبية، ونجاح قدوم نجوم كبار مثل كيليان مبابي وألفاريز، بالإضافة إلى بزوغ نجم الشاب لامين يامال، أظهرنا أننا دوري يعتمد على الاستثمار الفعال وليس على الهدر".

وأعرب تيباس عن سعادته ببقاء نيكو ويليامز مع نادي أتلتيك بلباو، قائلاً: "برشلونة حاول ضمه لكنه لم ينجح، أنا سعيد جدًا ببقائه مع أتلتيك، حيث يمنح الدوري شعورًا بالانتماء لأنديته. نيكو مدين لما هو عليه لناديه، إنه درس في الانتماء".

وفي ما يخص فينيسيوس، أكد تيباس: "إنه لاعب استثنائي ويستحق الفوز بالكرة الذهبية، تألقه في الموسمين الماضيين يجعل من الصعب تجاهل إنجازاته، ربما لا يفوز بالجائزة هذا العام، لكنني واثق أنه سيحققها في المستقبل، إنه ببساطة لاعب من طراز فريد".

وختم تيباس حديثه بالإشارة إلى أن التاريخ يلعب دورًا في اختيار الفائزين بالكرة الذهبية، مما يجعل الأمور أكثر تعقيدًا لبعض اللاعبين، لكن فينيسيوس يمثل حالة استثنائية في هذا السياق.

اقرأ أيضًا:

تقارير: مبابي يرفض تدخل رابطة الدوري الإسباني لحل خلافه مع باريس سان جيرمان

بينهم فلامينجو وكورينثيانز.. تقارير: ممثل سيرجيو راموس يعرضه على 4 أندية في البرازيل

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg