جميع المباريات

إعلان

بيرنات: كنت أرغب في العودة إلى إسبانيا.. وأنا هنا لمساعدة فياريال

بيرنات

خوان بيرنات

أدلى خوان بيرنات، لاعب فياريال، بعدة تصريحات عقب انتقاله إلى صفوف الفريق الإسباني على سبيل الإعارة من صفوف باريس سان جيرمان.

وقال بيرنات، في تصريحات عبر موقع فياريال الرسمي: "فياريال فريق عظيم، وحققوا بداية رائعة للموسم الحالي، وكنت أرغب في العودة إلى إسبانيا منذ عدة سنوات والاستمتاع بمنافسات الدوري في بلدي مرة أخرى، وبمجرد أن منحني الفريق الفرصة، لم أتردد".

تابع: "أنا مقتنع بأن فياريال هو المكان المناسب، وأنا هنا لمساعدة الفريق والمساهمة، ولدي خبرة كبيرة، لأنني لعبت مع فرق كبيرة وفي مسابقات كبيرة، ونريد أن ننهي الموسم في أعلى مستوى متاح في جدول الترتيب".

وأضاف: "أنا متاح لأي شيء ومركز يحتاجني فيه المدرب، لقد لعبت طوال مسيرتي تقريبًا كجناح هجومي، وهو المكان الذي أشعر فيه براحة أكبر، لكنني مستعد للعب في أي مركز يراه المدرب".

وأتم حديثه عن مارسيلينو مدرب الفريق، قائلًا: "إنه مدرب يحصل دائمًا على أقصى استفادة من اللاعبين، وجميع اللاعبين تتنافس دائمًا على مستوى عالٍ، وأنا أحب ذلك الأمر، كونه مفتاحًا لتحقيق أهدافنا خلال الموسم".

وشارك خوان بيرنات في مباراة فياريال أمام فالنسيا في الدوري الإسباني في 13 دقيقة والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
ريال مدريد

ريال مدريد

0 0
شتوتجارت

شتوتجارت

48

نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي

مباشر
ميلان

ميلان

1 2
ليفربول

ليفربول

51

العارضة تمنع هدفين لصلاح..ليفربول يتقدم على ميلان بهدفين مقابل واحد في شوط أول مثير

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg