جميع المباريات

إعلان

رودريجو: انزعجت من عدم اختياري في قائمة الكرة الذهبية

رودريجو

رودريجو

أكد رودريجو لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، أنه منزعجًا من عدم تواجده في القائمة النهائية لجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم.

وأجرى رودريجو مقابلة مع شبكة espn العالمية، وقال: "لقد شعرت بالانزعاج، أعتقد أنني كنت أستحق ذلك، لا أريد التقليل من شأن اللاعبين الموجودين هناك، لكنني أعتقد أنني حصلت على مكان في القائمة المكونة من 30 لاعبًا، لقد كانت مفاجأة، لكن ليس هناك الكثير الذي يمكنني فعله، لست الشخص الذي يقرر هذه الأشياء".

وأضاف: "لقد نشرت منشورًا ساخرًا إلى حد ما، الآن ليس هناك الكثير لأقوله، الجميع يعرف سخطي، الجميع دعموني، سواء في المنتخب الوطني أو في ريال مدريد، وأرسل الناس رسائل".

وتابع: "في كثير من الأحيان، أقوم فقط بملء المساحات، هل هناك شخص مفقود هناك؟ ضع رودريجو، هل هناك شخص مفقود على اليمين؟ ضع رودريجو، هل هناك شخص مفقود في مركز رقم 9؟ ضع رودريجو، هذا كل شيء، قد يعيقني ذلك قليلاً، لكنني لاعب جماعي".

وضمت القائمة من ريال مدريد كل من، فينيسيوس جونيور وجود بيلينجهام وفيديريكو فالفيردي وتوني كروس - المعتزل - وأنتونيو روديجر وداني كارفاخال، بالإضافة إلى كيليان مبابي المنضم حديثًا للفريق، لكن لم يكن هناك مكان لرودريجو في القائمة التي تضم 30 لاعبًا.

وسجل رودريجو 10 أهداف في 34 مباراة بالدوري الإسباني الموسم الماضي، بالإضافة إلى تسجيل خمسة أهداف في دوري أبطال أوروبا.

وساهم رودريجو في تتويج ريال مدريد، بلقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

 

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg