جميع المباريات

إعلان

فليك: هتافات جماهير برشلونة لي؟ لم نلعب سوى 4 مباريات.. والفريق هو المهم

فليك

هانز فليك - مدرب برشلونة

رد المدير الفني الألماني هانز فليك، مدرب نادي برشلونة، على هتافات الجماهير الكاتالونية باسمه خلال مباراة الفوز (7-0) على بلد الوليد ضمن الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإسباني.

وقدم برشلونة عرضًا ممتعًا لمشجعيه على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي، ليتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني بالعلامة الكاملة، 12 نقطة من 4 مباريات.

وقال فليك عن هتافات جماهير برشلونة: "بالنسبة لي الفريق فقط هو المهم، وأنا سعيد بأن الفريق يقوم بعمل جيد".

وأضاف في المؤتمر الصحفي: "أداء برشلونة ضد بلد الوليد هو ما يجب أن نقوم به دائمًا.. يجب أن نكون جاهزين بنسبة 100% فور صافرة البداية، وخلقنا فرصًا جيدة وضغطنا كثيرًا وكانت بالفعل مباراة رائعة".

وأكمل: "عندما أذهب إلى تناول الطعام، يكون الناس ودودين معنا ويساعدوننا ويمنحونا الطاقة.. وهنا في الفريق، الجو رائع والعقلية ممتازة والجميع يقدم طاقة إيجابية وهذا يجعلنا مثل العائلة".

وواصل حديثه: "عندما ترى كيف يدعمنا المشجعون، يمكنهم هم أيضًا أن يروا هذا الجوع الذي لدى اللاعبين لتسجيل الهدف التالي، ونحن هنا لنقدم لهم أفضل ما لدينا سواءً كأفراد أو كفريق".

وحذر فليك جماهير برشلونة: "هذه المباراة الرابعة فقط، والأمور يمكنها أن تتغير بسرعة.. من الجيد أن الجماهير سعيدة، لكن عملنا هو الاستمرار لأن الموسم طويل".

وأتم: "سيكون لدينا أسبوع فيفا جيد للجميع، اللاعبون سيذهبون إلى منتخباتهم بمزاج جيد، وبعدها يجب أن يعودوا إلى التفكير في برشلونة.. نحن مستعدون جيدًا لكننا نعلم أن كرة القدم تتغير بسرعة كبيرة".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg