جميع المباريات

إعلان

فليك لديه الحمض النووي.. برشلونة يستعرض في الدوري الإسباني بـ"حفل أهداف" أمام بلد الوليد

برشلونة

هاتريك رافينيا يزين حفل أهداف برشلونة في بلد الوليد

قاد اللاعب البرازيلي رافينيا، اليوم السبت، نادي برشلونة إلى اكتساح ضيفه بلد الوليد بنتيجة (7-0) في مباراة جمعت بينهما على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي ضمن الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإسباني.

وسجل رافينيا 3 أهداف في مرمى بلد الوليد خلال الدقائق 20 و64 و72 على الترتيب، فيما أكمل خماسية برشلونة كلًا من روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 24 وجول كوندي بالدقيقة 45+2 وداني أولمو خلال الدقيقة 82 وفيران توريس في الدقيقة 85.

وتمكن برشلونة من الحفاظ على العلامة الكاملة في الدوري الإسباني، ليصل إلى النقطة الثانية عشر، منفردًا بالصدارة بفارق 5 نقاط كاملة عن الوصيف فياريال الذي خاض مباراة أقل، فيما وسع فريق المدرب الألماني هانز فليك الفارق مع غريمه ريال مدريد -لعب مباراة أقل- إلى 7 نقاط.

وبدا فريق هانز فليك ممتعًا كما كان في عهد المدربين الإسبانيين بيب جوارديولا ولويس إنريكي، ليطمئن الألماني، الجماهير الكاتالونية التي كانت تخشى تعيينه في هذا المنصب، لأنه لا يملك كما زعمت، الحمض النووي لبرشلونة.

ويستأنف برشلونة مبارياته في الدوري الإسباني بعد نهاية أسبوع فيفا، ضد مضيفه جيرونا، 15 سبتمبر المقبل.

تشكيل برشلونة

حراسة المرمى: أندريه تير شتيجن

الدفاع: جول كوندي، باو كوبارسي، إينيجو مارتينيز، أليخاندرو بالدي

الوسط: بيدري، مارك كاسادو، داني أولمو

الهجوم: لامين يامال، رافينيا وروبرت ليفاندوفسكي

وجلس على مقاعد بدلاء برشلونة: إيناكي بينا، فران توريس، بابلو توري، فيرمين لوبيز، باو فيكتور، إريك جارسيا، أندر أسترالاجا، هيكتور فورت، جيرارد مارتن وسيرجي دومينجيز.

تفاصيل مباراة برشلونة وبلد الوليد

وسجل داني أولمو هدفًا مبكرًا في الدقيقة 10، لكنه ألغي بسبب وقوع لاعب برشلونة المنضم حديثًا هذا الصيف في حالة تسلل.

وتمكن رافينيا من إحراز أول أهداف برشلونة في الدقيقة 20 بعد أن تلقى تمريرة طولية رائعة من كوبارسي، ليتسلم الكرة مسددًا تصويبة يسارية في شباك بلد الوليد.

وأضاف برشلونة هدفًا ثانيًا عن طريق كوندي في الدقيقة 45+2، بعدما وصلته كرة داخل منطقة جزاء بلد الوليد لم يتوان عن إسكانها الشباك بقوة.

وفي الدقيقة 64، سجل رافينيا هدفًا رابعًا لبرشلونة بعد خطأ دفاعي مشترك، ليجد الكرة بين أقدامه داخل منطقة جزاء بلد الوليد.

وأكمل رافينيا الهاتريك الشخصي في الدقيقة 72، بعد تمريرة لامين يامال التي حولها البرازيلي بسهولة إلى هدف، إثر تسديدة مرت بين قدمي حارس بلد الوليد.

وأحرز داني أولمو ثاني أهدافه مع برشلونة في مباراته الثانية تواليًا، بعدما هز شباك بلد الوليد في الدقيقة 82، إثر تمريرة من رافينيا ثم تسديدة قوية في شباك الضيوف.

وواصل برشلونة التسجيل، ليضيف هدفًا سابعًا، مرة أخرى من تمريرة لرافينيا، وصلت هذه المرة إلى فيران توريس الذي صوب الكرة بسهولة في شباك بلد الوليد.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg