جميع المباريات

إعلان

في ظل الأزمة المالية.. برشلونة يغلق الباب أمام رحيل مدافعه

برشلونة

برشلونة

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" صباح اليوم الخميس أن نادي برشلونة قد أغلق الباب أمام رحيل مدافعه إريك جارسيا، على الرغم من الاهتمام الكبير من نادي جيرونا.

ويأتي هذا القرار نتيجة للصعوبات التي يواجهها نادي برشلونة في التعاقد مع مدافع آخر.

إريك جارسيا، الذي يبلغ من العمر 23 عامًا، كان اسمه متداولًا في الأيام الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية كأحد اللاعبين المحتملين للخروج من صفوف برشلونة.

وأبدى نادي جيرونا، بقيادة رئيسه بير جوارديولا، اهتمامًا لافتًا بضم اللاعب، حيث اعترف جوارديولا صباح اليوم بأن النادي ما زال يأمل في الحصول على خدمات المدافع الشاب، خاصة بعد تألقه خلال فترة إعارته الموسم الماضي في مونتيليفي.

إلا أن نادي برشلونة كان واضحًا في موقفه، ورفض بيع إريك جارسيا.

ويأتي هذا القرار على خلفية الصعوبات المالية التي يعاني منها النادي الكتالوني، والتي تعرقل إمكانية تعزيز الفريق في الوقت الحالي.

وبالرغم من جهود ديكو وفليك لتعزيز الفريق، وخاصة بعد إصابة المدافع أندرياس كريستنسن، إلا أن العوائق المالية جعلت من المستحيل العودة إلى قاعدة 1:1، وهي القاعدة التي تسمح للنادي ببيع لاعب مقابل استخدام كامل مبلغ الصفقة في توقيع جديد.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
موناكو

موناكو

1 0
برشلونة

برشلونة

17

جاء الهدف بعدما تسلم أكليوش الكرة وتوغل داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية أرضية على يسار الحارس شتيجن داخل الشباك معلنا عن الهدف الأول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg