جميع المباريات

إعلان

وسط اهتمام من بيتيس.. سيبايوس يقترب من الرحيل عن ريال مدريد

داني سيبايوس

سيبايوس

ذكرت شبكة ريليفو الإسبانية اليوم الأربعاء أن لاعب خط وسط ريال مدريد، داني سيبايوس، أصبح أقرب من أي وقت مضى لإنهاء مشواره مع النادي الملكي.

وعلى الرغم من التردد المستمر في قراراته، يبدو أن اللاعب قد حسم أمره بشأن مستقبله، ومن المتوقع أن تشهد الأيام القادمة تحركًا حاسمًا قبل إغلاق فترة الانتقالات.

سيبايوس (28 عامًا) كان قد أبدى في بداية الموسم التحضيري رغبته في البقاء والقتال من أجل مركز أساسي في الفريق، إلا أن قلة مشاركاته في المباريات التحضيرية، حيث لعب 9 دقائق فقط في ثلاث مباريات، بالإضافة إلى الاهتمام الجدي من ناديه السابق ريال بيتيس، والعروض القوية من الخارج، دفعته لإعادة التفكير في مستقبله.

ومن جانب آخر، أكدت المصادر أن ريال مدريد لن يعارض رحيل سيبايوس إذا تم تقديم عرض مناسب، خاصة بعد أن جدد النادي عقده الصيف الماضي حتى عام 2027 وكان يعتمد عليه في خطط الفريق المستقبلية.

وعلى الرغم من عدم التوصل إلى اتفاق نهائي حتى الآن، إلا أن سيبايوس أظهر بعض الإشارات التي توحي بقرب رحيله، بما في ذلك وداعه لزملائه وبعض العاملين في النادي خلال تدريبات يوم الأربعاء.

ووفقًا للمصادر المقربة من اللاعب، فإن سيبايوس يفضل الانتقال إلى ريال بيتيس، إلا أن العروض الخارجية تبدو أكثر جدية من الناحية المالية حتى الآن.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg