جميع المباريات

إعلان

في ليلة الهدف الأول لأولمو.. برشلونة يواصل انتصاراته على حساب رايو فاييكانو بالليجا

برشلونة

برشلونة ورايو فاييكانو

حقق نادي برشلونة فوزاً ثميناً على نظيره رايو فاييكانو، بهدفين مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني.

وافتتح أوناي لوبيز أهداف المباراة لصالح رايو فاييكانو في الدقيقة 8 من عمر المباراة.

وتمكن بيدري لاعب برشلونة من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 60 من زمن اللقاء، قبل أن يحرز داني أولمو أول هدف له مع النادي الكتالوني في لقائه الأول عند الدقيقة 82.

وواصل برشلونة انتصاراته في الليجا بعدما وصل إلى النقطة التاسعة من 3 مباريات في صدارة الترتيب، بينما توقف رصيد رايو فاييكانو في المركز الثامن برصيد 4 نقاط.

تفاصيل المباراة

جاء التهديد الأول في المباراة عن طريق رايو فاييكانو، بعد تسديدة من إسحاق بالازون من على حدود منطقة الجزاء ولكن الكرة مرت بجوار القائم الأيسر.

وتمكن رايو فاييكانو من إحراز الهدف الأول في المباراة عند الدقيقة 8 من عمر اللقاء، أحرزه أوناي لوبيز بعدما تلقى تمريرة من جورج دي فروتوس داخل منطقة الجزاء، ليقابلها بتسديدة قوية سكنت المرمى.

وحاول برشلونة تسجيل هدف التعادل، بعدما لعب لامين يامال كرة عرضية، ارتطمت بعدها الكرة بمدافع فاييكانو لتصل إلى ليفاندوفيسكي الذي سدد كرة قوية مرت بعيدة عن المرمى.

وكاد لامين يامال أن يحرز هدف التعادل للنادي الكتالوني، بعدما سدد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء أمسك بها دانيال كارديناس حارس فاييكانو.

وأنقذ تير شتيجين مرماه من تلقي الهدف الثاني في المباراة، بعدما سدد إسبينو لاعب رايو فاييكانو تسديدة قوية، تصدى لها الحارس الألماني.

وضاعت فرصة تعديل النتيجة لبرشلونة بغرابة، بعدما لعب رافينيا كرة عرضية أرضية مرت بغرابة من أمام ليفاندوفيسكي المنفرد بالمرمى الخالي داخل منطقة الـ6 ياردات.

وأهدر رافينيا ركلة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء، بعدما سدد الكرة بشكل متقن ولكن الكرة مرت بجوار القائم الأيمن.

وكاد داني أولمو البديل أن يسجل أول هدف له مع برشلونة في مشاركته الأولى، بعدما سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، ولكن الكرة ارتطمت بالعارضة.

واستطاع بيدري لاعب برشلونة من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 60 من عمر المباراة، بعدما مرر رافينيا كرة عرضية وصلت إلى بيدري المتمركز في منتصف منطقة الجزاء قابلها بتسديدة يسارية سكنت المرمى.

وألغى حكم المباراة هدفاً سجله روبيرت ليفاندوفسكي لبرشلونة في الدقيقة 72 من عمر المباراة، لوجود خطأ على كوندي في بداية الهجمة.

وتمكن داني أولمو من تسجيل الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 82 من زمن اللقاء، بعدما تلقى تمريرة رائعة من لامين يامال داخل منطقة الجزاء، قابلها بتسديدة أرضية سكنت الشباك.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg