جميع المباريات

إعلان

انطلاق الجولة الثالثة.. "ريمونتادا" قاتلة لفياريال أمام سيلتا فيجو في الدوري الإسباني

فياريال

فياريال

حقق فريق فياريال "ريمونتادا" قاتلة أمام فريق سيلتا فيجو، ضمن مباريات الجولة الثالثة للدوري الإسباني 2024-25، في لقاء أقيم على ملعب لاسيراميكا.

وافتتح الضيوف أهداف المباراة في الدقيقة 12 عن طريق بورخا إيغليسياس، ومن ثم تعادل سيرجي كاردونا لفريق فياريال في الدقيقة 26، وعاد الفريق الضيف للتقدم من جديد عن طريق أوسكار مينجويزا في الدقيقة 31 لينتهي الشوط الأول بتقدم سيلتا فيجو بنتيجة 2-1.

وفي الشوط الثاني عاد فياريال بريمونتادا قاتلة حيث سجل ثيرنو باري هدف التعادل لفياريال في الدقيقة 60، وبعدها بـ 4 دقائق فقط سجل جاليسون هدف لفياريال بالخطأ في مرماه.

وتعادل سيلتا فيجو مجددا في الدقيقة 80 عن طريق كارل ستارفيلت، وفي الدقيقة 90+10 أحرز داني باريخو الرابع لأصحاب الأرض لتنتهي المباراة بنتيجة 4-3.

ليواصل فياريال تألقه بعد التعادل في الجولة الأولى أمام أتلتيكو مدريد بنتيجة 2-2، ومن ثم الفوز على إشبيلية خارج ملعبه بنتيجة 2-1.

أما فريق سيلتا فيجو فتعد هذه أول هزيمة له في الموسم الحالي بعدما انتصر في الجولة الأولى أمام ألافيس بنتيجة 2-1، وفاز على فالنسيا في الجولة الثانية بنتيجة 3-1.

ليرفع فياريال رصيده إلى 7 نقاط في المركز الأول مؤقتًا، أما فريق سيلتا فيجو فيتواجد في المركز الثاني برصيد 6 نقاط بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني.

ويستعد فياريال لمواجهة فالنسيا مساء يوم السبت المقبل، أما سيلتا فيجو يلتقي مع أوساسونا يوم الأحد المقبل.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg