جميع المباريات

إعلان

عودة الكبار لمنازلهم.. 3 أمور مرتقبة في ثاني جولات الدوري الإسباني

الدوري الإسباني

الدوري الإسباني - ريال مدريد وبرشلونة

تستعد الملاعب في إسبانيا لاستقبال جولة جديدة في نسخة الموسم الحالي من الدوري الإسباني "الليجا" (2024-2025)، التي يدخلها الثلاثي الكبير (ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو) بدوافع مختلفة.

وانتهت الجولة الأولى من الدوري الإسباني يوم الأحد الماضي، وتنطلق الجولة الثانية غدا الجمعة.

وفيما يلي نلقي الضوء على أبرز 3 أمور مرتقبة في الجولة الثانية من الدوري الإسباني.

عودة الكبار لملاعبهم

في الجولة الأولى لعب ريال مدريد، حامل اللقب، خارج ملعبه أمام مايوركا، وكذلك خرج برشلونة لمواجهة فالنسيا، بينما التقى أتلتيكو مع مضيفه فياريال.

ويعود برشلونة لملعبه المؤقت "مونتجويك" لاستضافة أتلتيك بلباو في الجولة الثانية، كما يلعب الريال على ملعبه "سانتياغو برنابيو" لأول مرة هذا الموسم حين يستضيف بلد الوليد، بينما يخوض أتلتيكو مدريد لقاء قويا أمام جيرونا في "واندا متروبوليتانو".

يمكنك مطالعة مواعيد المباريات من هنا

وتجدر الإشارة إلى أن خوض ريال مدريد أول مباراة على ملعبه هذا الموسم سيكون محط اهتمام كبير، حيث أن اللقاء سيشهد مشاركة كيليان مبابي في مباراة مع الفريق الملكي أمام جماهيره.

البحث عن أول انتصار

يبحث قطبا العاصمة مدريد عن فوزهما الأول في الموسم الحالي، بعد سقوطهما في الجولة الأولى.

برشلونة هو الوحيد في الثلاثي الكبير الذي أفلت من التعثر بالجولة الأولى، بعد فوزه على فالنسيا (2-1)، بينما تعادل الريال مع مايوركا (1-1)، وأتلتيكو مع فياريال (2-2).

نيكو ويليامز يواجه برشلونة

بعيدا عن كونها مباراة كلاسيكية وعادة تشهد الكثير من الإثارة، سيكون لمواجهة برشلونة مع بلباو طابعا خاصا، بعد الجدل الذي أحاط باهتمام البارسا بضم نيكو ويليامز نجم الفريق الباسكي.

وكانت تقارير إعلامية قد كشفت عن اهتمام برشلونة بضم ويليامز بعد تألقه مع منتخب إسبانيا الفائز بلقب يورو 2024، وهو أمر اعترف به ضمنيا خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني.

وبعد فترة من انتشار الشائعات حول محاولات برشلونة لضم ويليامز، أكد الجناح الإسباني الشاب استمراره مع أتلتيك بلباو، بعد حصوله على القميص رقم 10، مشيرا إلى أنه مع الفريق "يتطلع لكتابة التاريخ به".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg