جميع المباريات

إعلان

تقارير: سترلينج على أعتاب الانتقال إلى الدوري السعودي

ستيرلينج

رحيم سترلينج

شهدت التكهنات حول مستقبل رحيم سترلينج، جناح نادي تشيلسي والمنتخب الإنجليزي، تطورًا مفاجئًا مع تقارير تشير إلى احتمال انتقاله إلى الدوري السعودي.

وقد غاب سترلينج، البالغ من العمر 29 عامًا، عن قائمة تشيلسي لمباراة افتتاح الموسم الجديد ضد ناديه السابق مانشستر سيتي، مما أثار شائعات حول رحيله المحتمل قبل إغلاق نافذة الانتقالات في 30 أغسطس.

ولم يكن سترلينج اللاعب الوحيد الذي غاب عن قائمة المباراة، حيث تم استبعاد كل من نائب القائد بن تشيلويل، وقائد الفريق في الموسم الماضي كونور جالاجر، بالإضافة إلى المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، الذي انضم إلى تشيلسي في صفقة بلغت قيمتها 98 مليون جنيه إسترليني.

وبحسب تقرير نشره موقع talkSPORT، فإن هذه الغيابات تأتي في ظل مساعي النادي لتقليص تشكيلته الكبيرة المكونة من 40 لاعبًا بعد عدة نوافذ إنفاق ضخمة.

وأضاف التقرير أنه في الوقت الذي تقترب فيه انتقالات جالاجر ولوكاكو إلى أتلتيكو مدريد ونابولي على التوالي، تم اقتراح بقاء سترلينج في الدوري الإنجليزي الممتاز كأحد الخيارات المحتملة، حيث يعتقد أن نيوكاسل يونايتد وكريستال بالاس قد يكونان مهتمين بخدماته.

وفي تصريحات نقلها الموقع الإنجليزي، يرى جرايم سونيس، أسطورة الدوري الإنجليزي الممتاز، أن الانتقال إلى الشرق الأوسط هو الخيار الأكثر واقعية أمام سترلينج إذا قرر مغادرة ستامفورد بريدج خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

كما ذكرت تقارير أخرى أن نادي يوفنتوس الإيطالي وأندية تركية قد تكون ضمن الوجهات المحتملة لسترلينج.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أهلي جدة

أهلي جدة

1 0
بيرسبوليس

بيرسبوليس

56

الحكم يحتسب ركلة جزاء لأهلي جدة بعد سقوط ايفان توني

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg