جميع المباريات

إعلان

عقدة مايوركا وخسارة الدوري بلعنة الرقم "6".. ريال مدريد يتعثر مبكرًا في الليجا

كيليان مبابي ونجوم ريال مدريد

حسرة كيليان مبابي ونجوم ريال مدريد بعد استقبال هدف التعادل أمام مايوركا

سقط نادي ريال مدريد في فخ التعادل الإيجابي مع نظيره ريال مايوركا، بنتيجة 1-1، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب إيبيروستار، في الجولة الأولى من الدوري الإسباني "الليجا"، ليبدأ الميرنجي مسلسل نزيف النقاط مبكرًا.

وفرط ريال مدريد بتقدمه في الشوط الأول بهدف رودريجو، رغم القوة الهجومية الكبيرة التي يمتلكها الميرنجي بقيادة كيليان مبابي، فينيسيوس جونيور وجود بيلينجهام.

وتعتبر هذه هي البداية الأسوأ لكارلو أنشيلوتي مع ريال مدريد في افتتاح الليجا، حيث خاض 5 مباريات من قبل في الجولة الأولى مع الملكي، حقق خلالها 5 انتصارات، لتصبح هذه هي الخسارة الأولى له في 6 مواسم.

وتفوق أنشيلوتي مع ريال مدريد على: ريال بيتيس بهدفين مقابل هدف في 2014، قرطبة بثنائية نظيفة في 2015، ألافيس بنتيجة 4-1 في 2021، ألميريا بنتيجة 2-1 في 2022، وأتلتيك بلباو بهدفين نظيفين في الموسم الماضي، قبل كسر سلسلة انتصاراته الافتتاحية أمس أمام مايوركا.

وفشل ريال مدريد خلال القرن الحادي والعشرين، في الفوز بمباراته الافتتاحية بالدوري الإسباني بـ 6 مناسبات.

كما لم ينجح ريال مدريد في تحقيق الانتصار بمباراته الافتتاحية للمرة السادسة كحامل لقب الدوري، وفي المناسبات الخمسة السابقة التي حدث ذلك، خسر فيها الفريق الملكي بطولة الدوري الإسباني.

ويعتبر استادى فريق ريال مايوركا أحد أصعب الملاعب بالنسبة لريال مدريد مؤخرًا، حيث حقق فوزًا وحيدًا في آخر 4 مباريات له على هذا الملعب.

وبشكل عام، فإن معقل "مايوركا" يعتبر بمثابة عقده لحاملي اللقب، حيث فشل 16 فريقًا في تحقيق الانتصار بمباراتهم الأولى في الليجا، عندما دخلوا كحامل اللقب أمام الفريق ذاته.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أهلي جدة

أهلي جدة

1 0
بيرسبوليس

بيرسبوليس

48

خطيرة لفريق برسبوليس بعد كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء كادت ان تنتهي بتسديدة قبل ان يبعدها الدفاع

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg