جميع المباريات

إعلان

تقارير: جوندوجان يريد مغادرة برشلونة

جوندوجان

جوندوجان

أكدت تقارير أن إيلكاي جوندوجان، لاعب برشلونة طلب رحيله من الفريق الإسباني، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وأبلغ الألماني الجهاز الفني برغبته خلال الأيام الجارية.

ذكرت صحيفة "سبورت" أن جوندوجان يريد مغادرة برشلونة بالوقت الحالي، على الرغم من استمرار تعاقده مع الفريق، وتألقه بالموسم المنقضي.

ويشعر جوندوجان أنه قد يواجه صعوبة في استمرار تواجده أساسيًا مع برشلونة في ظل قدوم داني أولمو، والذي قدم مستويات متميزة مع لايبزيج ومنتخب إسبانيا ببطولة كأس أمم أوروبا بالموسم المنقضي.

وغاب جوندوجان عن مباراة فالنسيا في افتتاح مباريات برشلونة بالدوري الإسباني، وشارك رافينيا في مركز الوسط المتقدم الذي يفضله اللاعب الألماني.

وتحدث هانسي فليك عن غياب لاعبه جوندوجان موضحًا: "أعتقد أن الأمر سينتهي به بالبقاء في برشلونة، لقد تحدثت معه لكن الحديث خاص بيننا".

ويميل جوندوجان إلى المغادرة صوب فنربخشة الفريق الذي يقوده جوزيه مورينيو أو جالاتا سراي التركي، وفي حال لم يرحل اللاعب عن برشلونة، فسيؤدي موسمه رفقة رجال هانسي فليك.

وشارك جوندوجان في 51 مباراة بالموسم الماضي مع برشلونة بواقع 4180 دقيقة، ونجح في تسجيل 5 أهداف، وتمكن من تقديم 14 تمريرة حاسمة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg