جميع المباريات

إعلان

رفض إغراءات مانشستر سيتي.. رودريجو يختار البقاء في ريال مدريد

رودريجو

رودريجو

رغم الإغراءات الكبيرة التي يمكن أن يقدمها مانشستر سيتي في سوق الانتقالات، إلا أن النجم البرازيلي رودريجو جوس يبدو أنه قد حسم أمره بالبقاء في ريال مدريد، خاصة بعد أن جدد عقده مع الفريق حتى عام 2028، بحسب تقرير نشرته صحيفة "آس" الإسبانية.

النجم الشاب الذي يعتبر جزءًا لا يتجزأ من مستقبل النادي الملكي، لا يرى نفسه خارج البرنابيو حتى مع وجود عروض من أقوى الأندية الأوروبية.

تجديد العقد يعتبر تأكيدًا على التزام رودريجو بناديه، حيث يشعر بتقدير النادي وثقته الكبيرة بقدراته.

وأشارت الصحيفة إلى أن كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق، يخطط للاعتماد على رودريجو في تشكيلته الأساسية بجانب فينيسيوس جونيور، ضمن خطته للعودة إلى خطة 4-3-3 المفضلة لديه، حتى في حال التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي.

وأوضحت أن مانشستر سيتي، بقيادة بيب جوارديولا، قد يكون من أكثر الأندية التي تظهر اهتمامًا برودريجو، خصوصًا مع الحاجة لتعويض الفراغ المحتمل الذي قد يتركه جوليان ألفاريز.

ومع ذلك، اللاعب الشاب لا يرغب في مناقشة أي عروض قد تطرأ، حيث يركز حاليًا على تحقيق المزيد من النجاحات مع ريال مدريد، النادي الذي حقق معه دوري أبطال أوروبا مرتين وهو في سن الثالثة والعشرين فقط.

وأفادت الصحيفة بأن القرار بالتمسك برودريجو لم يأت فقط من اللاعب نفسه، بل أيضًا من إدارة ريال مدريد.

وأضافت أن النادي الملكي يعتبر رودريجو جزءًا من خطته الهجومية المستقبلية، خصوصًا مع اقتراب انضمام لاعبين مثل مبابي وإندريك.

واختتمت الصحيفة تقريرها، بأن هذه الاستراتيجية الهجومية قد تجعل من ريال مدريد واحدًا من أقوى الفرق في العالم، ولذلك، النادي لا يخطط للتفريط في أي من عناصره الرئيسية.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg