جميع المباريات

إعلان

تقارير: برشلونة سيستدين لضم نيكو ويليامز في الصيف

احتفال نيكو ويليامز لاعب منتخب إسبانيا

نيكو ويليامز

أكدت تقارير وجود اهتمام من نادي برشلونة لضم نيكو ويليامز لاعب أتليتيك بلباو ومنتخب إسبانيا، يأتي ذلك بعد تألق اللاعب مع لاروخا في كأس أمم أوروبا 2024 بألمانيا، بالإضافة إلى إشارة خوان لابورتا رئيس الفريق الكتالوني برغبته في وجوده بالموسم المقبل.

وقالت صحيفة "أس" الإسبانية أن نادي أتليتيك بلباو يرغب في التمسك بلاعبه ولن يوافق على رحيله إلا في حال تم دفع الشرط الجزائي الخاص به والمقدر بنحو 58 مليون يورو، في الوقت ذاته الذي يواجه الفريق الكتالوني صعوبة في التعاقد مع بسبب عدم امتلاكه للمبلغ في الوقت الحالي.

ويرغب برشلونة في الحصول على قرض بقيمة 100 مليون يورو من أجل إتمام عملية انتقال نيكو ويليامز إلى صفوفه، إلا إنه رغم ذلك سيواجه صعوبة في توفير راتبه الذي سيرتفع بشكل كبير دون شك.

والتقى ديكو المدير الرياضي لبرشلونة باللاعب ووكيله من أجل حسم عملية انتقال اللاعب خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري، والاتفاق على كافة الأمور التعاقدية.

وشارك ويليماز في 37 مباراة مع أتليتيك بلباو خلال الموسم الماضي نجح في تسجيل 8 أهداف وتمكن من صناعة 19 هدفًا، وتواجد في 6 مباريات مع منتخب إسبانيا في يورو 2024، سجل خلالهم هدفين وصنع هدفًا.

اقرأ أيضًا

"قبل أولمبياد باريس".. رياضيون ابتلعهم شبح المنشطات

191 هدفا قبل باريس.. ترتيب الهدافين الحاليين لمنتخب مصر في أولمبياد اليد

"دولة لم تسمع اسمها من قبل" وتفوق أمريكي.. أرقام وملامح عن أولمبياد باريس 2024

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg