جميع المباريات

إعلان

فالفيردي: بقاء نيكو ويليامز يعزز من ثقتنا بأنفسنا

نيكو ويليامز

نيكو ويليامز

أدلى إرنستو فالفيردي، المدير الفني لنادي أتليتيك بلباو، بعدة تصريحات بخصوص الموسم المقبل، وتواجد نيكو ويليامز مع الفريق.

وفي تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية قال فالفيردي: "نمتلك لاعبون، من بينهم نيكو ويليامز، وهم يقدمون أداءً جيدًا هنا مع الفريق، لكن يظل سوق الانتقالات جاريًا حتى 30 من الشهر الجاري لكي نتمكن نحن وبقية الفرق من محاولة إضافة عناصر جديدة".

تابع حديثه: "الشئ الهام هو رغبىة اللاعبين في البقاء معنا هنا ولن نقوم بخداع أنفسنا فإن قدرة نيكو ويليامز على الاستمرار والبقاء معنا هذا الموسم هو أمر هام لنا لتعزيز ثقتنا بأنفسنا كفريق".

وأضاف: "أرى أن نيكو ويليامز جيدًا وأتفهم أنه سيبقى معنا، لكنني لست الشخص الذي يقرر ما إذا كان سيبقى أم لا، أستطيع أن أتحدث عن نفسي حاليًا وأتفهم أن اللاعبين الذين أراهم سيكونون معنا، لكنني لا أريد أن أتوقع مالا أعلمه، أحاول دائمًا أن أكون حذرًا بعض الشيء".

وشارك نيكو ويليامز في 37 مباراة رفقة أتليتيك بلباو خلال الموسم المنقضي بواقع 2729 دقيقة، ونجح في تسجيل 8 أهداف، وتمكن من تقديم 19 تمريرة حاسمة.

وتواجد ويليامز مع منتخب إسبانيا في كأس أمم أوروبا ونجح في التتويج باللقب رفقة لاروخا، وشارك في 6 مباريات، ونجح في تسجيل هدفين وصنع هدف وحيد.

وارتبط رحيل نيكو ويليامز صوب برشلونة عقب نهاية يورو 2024، إلا إن فريق البلوجرانا لم يتطع أن يتمم الصفقة ويحسمها لصالحه خلال الفترة الماضية.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أهلي جدة

أهلي جدة

1 0
بيرسبوليس

بيرسبوليس

58

اوووووو رياض محرز يهدر ركلة جزاء لأهلي جدة بعد تسديدة قوية ويتصدى لها الحارس

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg