جميع المباريات

إعلان

"قدمت كل ما لدي لهذا النادي".. سيرجي روبيرتو يودع برشلونة بكلمات مؤثرة

روبرتو

سيرجي روبيرتو

ودع سيرجي روبيرتو نادي برشلونة وجماهيره في مؤتمر صحفي تم عقده اليوم الثلاثاء، والذي شهد حضور عدد كبير من أساطير البلوجرانا السابقين لتوديع اللاعب، بعد أن قضى مسيرة طويلة لا تنسى للجميع داخل الفريق.

وأعلن نادي برشلونة أمس الإثنين رحيل سيرجي روبيرتو عن صفوف الفريق، ويأتي ذلك بعد مسيرة طويلة داخل أروقة الفريق دامت لأكثر من 10 سنوات، حقق خلالها ألقاب عديدة، وصنع ذكريات لا تنسى.

استهل روبيرتو حديثه في المؤتمر الصحفي الذي تم عقده اليوم، قائلًا: "لم أتخيل أبدًا أن أظهر لأول مرة مع الفريق الأول وأن أصبح قائدًا له، لقد كان ذلك شرفًا ومصدر فخر كبير".

تابع حديثه: "الآن أترك شارة القيادة في أيد أمينة، يدي مارك" مشيرًا إلى حارس المرمى تير شتيجين الذي سيصبح قائدًا للفريق بداية من الموسم المقبل للبلوجرانا.

وأضاف قائلًا: " لاماسيا كانت وستظل دائمًا قلب هذا النادي، ولدينا لاعبون رائعون هناك، وأود أن أنصحهم بالتحلي بالصبر، وأقول لهم حافظوا على هدوئكم، واعملوا بجد، واصنعوا مزيدًا من الجهد ".

تابع: "أشكر الجماهير على دعمهم طوال هذه السنوات، وأسف لعدم قول وداعًا على أرض الملعب، وأتمنى الأفضل لزملائي الذين يتمتعون بمستقبل مشرق".

وأتم حديثه: "أغادر وأنا سعيد وفخور للغاية، لقد قدمت كل ما لدي لهذا النادي لمدة 18 عامًا، وهذا الفصل يقترب من نهايته، لكنني متأكد من أن مساراتنا ستتقاطع مرة أخرى".

وشهد المؤتمر الصحفي حضور العديد من أساطير النادي الذين حضروا لتوديع روبيرتو مثل: كارلوس بويول، تشافي هيرنانديز وجيرارد بيكيه.

وسبق وأن شارك سيرجي روبرتو في 373 مباراة مع النادي ليحتل المركز رقم 23 في قائمة اللاعبين الأكثر مشاركة على مر التاريخ، متفوقًا على عدة نجوم مثل: لويس سواريز، خوسيه ماري باكيرو، لويس إنريكي، ولاديسلاو كوبالا.

وحصد سيرجي روبيرتو عدة ألقاب مع برشلونة وهي: بطولة دوري أبطال أوروبا مرتين، وكأس العالم للأندية والسوبر الأوروبي مرة وحيدة، و7 ألقاب من الدوري الإسباني، و6 ألقاب من بطولة الكأس و5 بطولات من كأس السوبر الإسباني.

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أهلي جدة

أهلي جدة

1 0
بيرسبوليس

بيرسبوليس

54

خطيرة لأهلي جدة بعد كرة عرضية وتنتهي برأسية من إيبانيز داخل منطقة الجزاء وتمر بجوار المرمى

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg