جميع المباريات

إعلان

سانتوس البرازيلي يدعو لامين يامال لزيارة ملعبه

لامين يامال

لامين يامال

وجه نادي سانتوس البرازيلي دعوة إلى لامين يامال لاعب برشلونة ومنتخب إسبانيا لزيارة ملعبه في ساو باولو، ويأتي ذلك بعد ظهور اللاعب بقميص الفريق في صورة نشرها عبر حسابه.

ونشر لامين يامال صورة له عبر حسابه الرسمي على تطبيق "أكس" وهو يرتدي قميص نيمار عندما كان لاعبًا في نادي سانتوس البرازيلي، لتنتشر بعد ذلك على نطاق واسع في البرازيل وإسبانيا.

ونشر نادي سانتوس البرازيلي صورة لامين يامال عبر حسابه موجهًا دعوة له لزيارة ملعب الفريق ومنحه القميص الجديد للفريق معلقًا: "هذا القميص تاريخي جدًا يامال، سنقدم لك العباءة المقدسة الجديدة، إذا كنت تفضل ذلك، يمكنك القدوم إلى فيلا بيلميرو واغتنم الفرصة لزيارة المعبد المقدس لكرة القدم العالمية أثناء إجازتك".

وسطع اسم لامين يامال خلال بطولة كأس أمم أوروبا 2024، والتي توج بها منتخب إسبانيا بعد الفوز على إنجلترا في المباراة النهائية بنتيجة هدفين مقابل هدف، وحصد لاعب لاروخا الشاب جائزة أفضل لاعب شاب بالبطولة.

وشارك يامال في 50 مباراة مع برشلونة خلال الموسم المنقضي مع الفريق، نجح في تسجيل 7 أهداف، وصناعة 10 أهداف، وتواجد في 7 مباريات مع منتخب إسبانيا سجل خلالهم هدف وصنع 4 أهداف.

اقرأ أيضًا

ليكيب: عرض مفاجئ من باريس لسانشو.. واللاعب ينتظر موقف مانشستر يونايتد

"الونش وعائلته خرجوا منها بأعجوبة".. تفاصيل الحادث المروع الذي تعرض له نجم الزمالك (صور)

مصدر ليلا كورة: عمر خضر بدأ فترة الإعداد مع أستون فيلا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg